«لوريال» تطلق مسابقة «براندستورم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تطلق لوريال الشرق الأوسط، مسابقة الأعمال الدولية «براندستورم» من تنظيم المجموعة، للمرّة الأولى على الإطلاق في المنطقة!، فهذه المبادرة تقدّم فرصة فريدة للطلاّب من كافّة أنحاء العالم لإطلاق العنان لمخيّلتهم، وترجمة أفكارهم الثورية على أرض الواقع، والتواصل مع علامات تجارية عالمية.

جمعت «براندستورم» بين 45 فريقاً من 58 بلداً من حول العالم، حيث طُلب منهم أن يضعوا أنفسهم مكان مدير التسويق العالمي لعلامة La Roche-Posay، ويركّزوا على جذب العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عاماً، عبر طرح استراتيجية رقميّة جديدة. هذه الفعالية هي مسابقة الأعمال والابتكار المثلى.

علّقت إيما شاتلوورث مديرة التوظيف في لوريال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلةً: «Brandstorm هي إحدى أفضل مسابقات الأعمال المنظّمة ارتكازاً إلى الرؤية العميقة، والتخطيط، ومعايير التسليم التي تشتمل عليها. هذه فرصة العمر للطلاب، إذ تمكّنهم من اكتشاف عالم الأعمال الدولية، والحصول على لمحة عمّا يدور في الحياة المهنية الحقيقية».

 كما أشارت إيما أيضاً إلى أنّ اثنين من المشاركين في مسابقة Brandstorm، قد انضمّا إلى قسم التسويق في لوريال الشرق الأوسط بعدما تفوّقا في باريس، وهذا ما يظهر أنّ المسابقة هي أيضاً طريقة ممتازة لاكتشاف المواهب الواعدة أيضاً.

وتمّ اختيار الفرق الخليجية من أربع جامعات قائمة في ثلاثة بلدان، وهي جامعة عفت في المملكة العربية السعودية، جامعة قطر في قطر، والجامعتان الأميركيتان في دبي وفي الشارقة، الإمارات، ليتنافسوا بين بعضهم.

Email