شراكة استراتيجية بين الرصاصي للعطور و«سوق.كوم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الرصاصي للعطور، عن الدخول في علاقة شراكة جديدة مع Souq.com، التي تعد أبرز مواقع التسوق الإلكتروني في المنطقة. وبذلك، تسجل الرصاصي باكورة دخولها إلى عالم التجزئة الإلكترونية التي تشهد نموًا سريعًا في المنطقة. وتغطي هذه الاتفاقية دولة الإمارات في المرحلة الأولى، مع وجود خطط للتوسع إلى مناطق أخرى في المستقبل القريب.

وتأتي الشراكة مع Souq.com استجابة للطلب المتزايد على المبيعات عبر الإنترنت كونه بديلاً مريحاً للتسوق، مع إضافة قنوات بيع جديدة إلى شبكة توزيع الرصاصي للعطور. ومن شأن هذه العلاقة أن تتيح للعملاء فرص شراء مجموعة من أفضل أنواع العطور التي تنتجها الرصاصي.

وقال سليم كاليسكار المدير الإداري لشركة الرصاصي للعطور: «إن هذه الشراكة الجديدة تُعد خطوة استراتيجية قوية للشركة، حيث إننا نسعى إلى استكشاف سُبل جديدة لإطلاق نهج متكامل لأنشطة التجزئة، من خلال تطوير قنوات البيع الجديدة، التي تتماشى مع منصاتنا التقليدية والحرص على الارتقاء بها.

وقال ماهيندرا أسار، المدير العام في Souq.com: «تعتبر العطور ومنتجات التجميل من بين أسرع القطاعات نموًا على موقعنا، وتحقق نموًا سنويًا يصل إلى 100 في المئة. وبما أن الرصاصي تعد من علامات العطور الأكثر رواجًا في السوق بين مختلف الشرائح السكانية في المنطقة».

Email