«لا فيردا مارينا دبي» تفتتح مطعم «برومناد»

إبراهيم نوروزي في المطعم الإيراني من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت أجنحة وفلل لا فيردا مارينا دبي أخيراً بإضافة قائمة طعام إيرانية لا تقاوم في مطعمها «برومناد» وذلك في إطار استعداداتها لإطلاق مطعم متخصص في المأكولات الإيرانية «بحر».

وقال سيدرات ميهرا، مدير عام أجنحة وفلل لا فيردا مارينا دبي، «لدينا عدة اختيارات مثيرة للمطابخ نقدمها قريباً في فندقنا سوف توفر لضيوفنا تنوعاً من المطابخ الشهية للاختيار بينها. المطبخ الإيراني، الذي يحظى بشعبية كبيرة جداً في الإمارات العربية المتحدة، سوف يكون واحداً منها ويجري تطوير مطعم «بحر» ليمنح تجربة غير مسبوقة للنكهات الفارسية الأصيلة الممزوجة بلمسات طهي حضرية.

وبعيداً عن تقديم كميات كبيرة في أجواء ضخمة، سوف نقدم للضيوف مزيجاً صحياً من الطهي الإيراني بأسلوب تقليدي وعصري. القائمة الإيرانية الجديدة في برومناد تقدم لتجعل الضيوف متشوقين للمطعم الجديد».

ويرأس المطعم «إبراهيم نوروزي» أكبر طاه إيراني في دبي. يتمتع الشيف إبراهيم بتجربة تزيد على ثلاثين عاماً في المنطقة وهو معروف بأنه أول من أطلق مطعم إيراني في فندق عالمي خمس نجوم عام 1985. تفانيه وأسلوبه الفريد تجاه الطعام فازا بجائزة شابستان، أفضل مطعم شرق أوسطي على مدار 12 عاماً متتالية.

ويشتهر المطبخ الإيراني عالمياً بأنه واحد من أرقى المطاعم، شهي وحافل بالطقوس، الفولكلور والمعاني. المكونات الشرقية المستخدمة في الأطباق لها غرض أبعد من النكهة ولا يمكن أن تستخدم إلا مع مكونات معينة. توفر القائمة في برومناد خليطاً مغرياً وصحياً من الأطباق الإيرانية بأسعار ملائمة .

طباعة Email