«إكس تاتش» تطلق هاتف «A3» بالبصمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «إكس تاتش» العلامة التجارية المتخصصة في المنتجات الإلكترونية في الإمارات الهاتف الذكي «A3»، المزود بتقنية استشعار بصمة الإصبع، مع سوار المعصم الذكي «VFit»، ضمن عرضها «حزمة الهدية» الخاص، وهو للجيل الجديد من الهواتف الذكية الداعمة لتقنية (4G LTE).

والهاتف الذكي الجديد«إكس تاتش A3» يمتاز بخفة الوزن وبتصميمه النحيف، والهاتف المزدوج الشريحة يأتي بحجم شاشة 5.0 بوصات. ويتمتع كذلك بتقنية اتصال الجيل الرابع (4G LTE) وبجسم معدني أنيق الشكل. والهاتف مزود بأحدث تقنية استشعار بصمة الإصبع والموجودة في الجزء الخلفي من الهاتف.

وتسمح تقنية بصمة الأصبع بفتح وإغلاق استخدام الهاتف وتأمينه بطريقة سهلة وسلسة للغاية وأيضاً تمكن من التقاط صور السلفي بمجرد لمسه صغيرة من إصبع المستخدم على ظهر الهاتف والتمتع بصور رائعة مع كاميرا أمامية 5 ميجابيكسل وخلفية بقوة 13 ميجابيكسل.

وقال فرهاد خان نائب الرئيس لقطاع الأعمال التجارية لدى شركة «إكس تاتش»، وقال: «ومن جديد نؤكد التزامنا لإسعاد المستهلكين مع أحدث عروضنا مع العرض المثير المقدم بسعر في متناول الجميع، فوجود تقنيات مثل بصمة الإصبع والصور المباشرة وتقنية لفتة التحكم الذكي نقدم تجربة استخدام فريدة.

وتمكن تقنية الاتصال (4G) من توفير استخدام سلس وسريع للبيانات، وأيضاً مع بطارية قوية (2800mAh) ستجعل من الهاتف الذكي الاختيار الأروع للمستخدم. والهاتف يباع بسعر 399 درهماً ويمكن الحصول عليه في مغلف حزمة هدية مع سوار المعصم الذكي «VFit» بسعر 599 درهماً فقط».

طباعة Email