«كارتييه ماجيسيان» .. فن يتجلّى في إبداعات التصميم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشكل مجموعة «كارتييه ماجيسيان الجديدة» التي طرحت في دبي مؤخراً ثورة في ابداعات التصميم، حيث تستسلم العين لجمالٍ يقودها على الطريق إلى عالَمٍ تحوّل فيه كارتييه الأحجارَ الكريمة الفاخرة والمواد الثمينة إلى إبداعاتٍ من صنع فنانٍ فذٍّ موهوب.

الماس والياقوت الأحمر والزمرد والروبليت والبيريل والياقوت الأزرق أو الأخضر،تجاوز المظهر الخارجي كي ينطلق جمال وسحر هذه الأحجار، ودع الضوء والتصاميم والألوان تتراقص وتزهو حركةً وحيوية.. الإبداع؟ يكمن ذلك في هذه المعجزة التي تتشكّل أمام أعيننا، هذا التدفق الهائل للحياة في واحدةٍ من أروع صورها، وهو كلّ ذلك الفن الذي يتجلّى في مجموعة «كارتييه ماجيسيان».

ويشكل الإتقان الحرفي والمهارة والبراعة في حركة اليد وكذلك في دقة الخطوط بالمجموعة التي تتكامل شيئًا فشيئًا لتطلق الحركة الكامنة في الأحجار الرائعة وتحرّرها، فتفكّ أسرها وتُضاعف طاقتها المقيّدة، ليبدأ إيقاع الجمال ، فلا حدود بصرية واضحة، والطَّرفُ يتنقّل تائهًا بين مختلف الأشعة الضوئية، ويعبر المسافات ثم يرتدّ من أحد الجوانب المتألقة إلى الآخر. موجاتٌ تتّحد في مركزها.. تياراتٌ متدفّقة من النور.. وانكساراتٌ ضوئية ترسل ومضاتها الآسرة.

طباعة Email