العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «اوركارد» البريطانية تفوز بجائزة التميز من قبل الاتحاد العالمي للأعمال التجارية

    حصلت حضانة اوركارد البريطانية مؤخراً على جائزة التميز في ريادة الأعمال BIZZ عن العام 2016 من قبل الاتحاد العالمي للأعمال التجارية (WORLDCOB) في الولايات المتحدة الأميركية، لتصبح بذلك أول مؤسسة للتعليم المبكر للأطفال في الشرق الأوسط تفوز بهذه الجائزة العالمية المرموقة.

    وقد منحت الجائزة - التي قدمها عيسى جيه موران، الرئيس التنفيذي للاتحاد العالمي للأعمال التجارية، ونيكولا كافارو، مدير العلاقات الدولية في الاتحاد، وذلك في حفل كبير أقيم في فندق ويلارد انتركونتيننتال واشنطن، الولايات المتحدة الأميركية، تقديراً لتميز حضانة اوركارد في ريادة الأعمال وبصفتها مؤسسة تعليمية ملهمة. وقد حازت حضانة اوركارد البريطانية على العديد من الجوائز الدولية والمحلية المرموقة، وتم تكريمها لنموذجها التعليمي الفريد من نوعه ونهجها المبتكر للتعلم من خلال عدد من المنصات التعليمية المتميزة.

    وقالت فاندانا غاندي، المؤسس والرئيس التنفيذي لحضانة اوركارد البريطانية: «إنه لشعور رائع أن تكون دائماً موضع تقدير لجميع الجهود التي يبذلها كل منا لتحقيق أرفع معايير الجودة في حضانة اوركارد البريطانية. وتتميز حضانة اوركارد البريطانية بعامل مشترك رئيسي بين كل من المعلمين والأطفال والإدارة، ألا وهو مستوى الجودة والشغف لتقديم الأفضل.

    طباعة Email