العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    توسع

    سلسلة فنادق «شذا» تفتتح 20 فندقاً بحلول 2020

    تعتزم سلسلة فنادق «شذا» فئة خمسة نجوم افتتاح 20 فندقاً بحلول العام 2020. ففي السنوات الأربع القادمة، تخطط سلسلة فنادق «شذا» التوسع في المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وعمان والأردن وإسبانيا بعدما كانت تتمثل بفندق وحيد حتى هذا العام هو «شذا المدينة» في السعودية. ومن بين هذه الفنادق، سيتم إطلاق سلسلة فنادق من فئة الأربعة نجوم تعرف بـ«مِسك من شذا» وهي تسمية مستوحاة من الأطياب، بحيث تحمل عبق شذا إلى مستوى متجدّد من الإتقان والمرح. وعلى غرار الشركة الأمّ، فإنّ سلسلة مِسك مستمدّة أيضًا من الثقافة الشرق أوسطيّة.

    وقال سانجيف مالهوترا، نائب الرئيس التنفيذي لفنادق شذا: «شعرنا بوجود حاجة ملحة في السوق الخليجي لفنادق جديدة فئة أربعة نجوم ومن هنا كانت فكرة سلسلة »مِسك من شذا« التي تبصر النور في يناير المقبل مع فندق شذا مكة يليه فندق شذا الدوحة وشذا صلالة ومن ثم مسك من شذا الموج في مسقط»، مشيراً إلى أن مجمل تكلفة الفنادق العشرين تصل إلى معدل 1.7 مليار دولار.

    شذا هي سلسلة الفنادق العالمية الأولى من طراز خمسة نجوم التي استقت إلهامها وطابعها من المنطقة بصورة تامّة وهي تعبير لحسن الضيافة الشرقية.وبحلول عام 2016 نهدف إلى إدارة 25 إلى 30 فندقاً في مواقع أساسية تمتدّ من أفريقيا الشمالية والشرق الأوسط إلى شبه القارّة الهندية الفسيحة.

     

    طباعة Email