تصميم

«أي دبليو سي» تجسد الجهد والمثابرة في ساعة«الأمير الصغير»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستلهم مجموعة أي دبليو سي شافهاوزن من رواية «الأمير الصغير» الشهيرة للكاتب أنطوان دي سانت اكسوبيري ساعة تحمل الاسم نفسه و ذلك من الإقتباس التالي:

«إنما ما يهب الأشياء جمالها هو شيء خفيّ لا تراه العيون سواء أكانت تلك الأشياء صحارى أم بيوتاً أم نجوماً.» تتمثّل روعة الساعة في اجتهاد ودقّة حرفيي أي دبليو سي شافهاوزن لإنتاج نمودج استثنائي يفرض نفسه في عالم صناعة الساعات الراقية.

و أنتجت دار أي دبليو سي شافهاوزن على مدى ثلاث سنوات طبعات خاصة تحت عنوان «الأمير الصغير». هذا العام، تتمتّع الإصدارات الاربعة الجديدة بميناء باللون الأزرق الداكن وحزام بني من جلد العجل مع بعض الزخرفات باللون البيج. أما علبة الساعة (46 ملم) المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فمجهّزة بطبقة من الحديد اللين لحماية الحركة من الحقول المغناطيسية. كما تتمتّع بنقش للأمير الصغير، معطفه وسيفه في الجزء الخلفي من الساعة، حركة كاليبر 51111 مصنّع داخل الدار السويسرية واحتياطي طاقة يصل إلى 7 أيام.

ومن مزايا الساعة: حركة ميكانيكية - حركة اوتواتيكية Pellaton – عرض احتياطي الطاقة – عرض التاريخ – عداد مركزي للثواني – ميزان الساعة من البيريليوم Glucydur® - زنبرك من الحديد اللين في الجزء الداخلي من علبة الساعة للحماية من الحقول المغناطيسية .

 

طباعة Email