ووتر ماركيت تحصد 3 جوائز من «سوميت إنترناشيونال أواردز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت وكالة ووتر ماركيت أدفيرتايزنك آند إنتيجرتيد ماركتنج بوتيك في حصاد ثلاث جوائز فضية وواحدة برونزية في قمة الجوائز الإبداعية عن إبداعاتها الابتكارية من «سوميت إنترناشيونال أواردز2016».

حيث حصلت الوكالة على الجائزة الفضية في فئة المبيعات/‏‏الصحافة وفئات ضمانات الترويج الذاتي للصناعة، بينما حصلت على الجائزة الفضية والبرونزية في فئة البريد المباشر بين الشركات B2B Direct Mail.

وقال آمان روي، المدير العام في ووتر ماركيت مانيجينت: «إنها لحظة مليئة بالفخر بالنسبة لنا أن نرى عملنا وقد حاز التقدير على مستوى دولي وفي فئات متعددة. فنحن نركز دائماً على تقديم الحلول الإبداعية التي تلهم المشاعر أو تربط العميل بجمهوره. هذه المرة الأولى التي نرشح أنفسنا للوقوف على منصة التميز من بين ستة مرشحين تقدموا للجائزة، حيث تم اختيار أربعة من بينهم، وهو ما يعتبر دافعاً معنوياً كبيراً للفريق.

وقالت ريم الأنصاري – مدير التسويق والأعمال لمصنعي المعدات الأصلية OEM، مايكرسوفوت الخليج:»إنه أمر رائع أن نرى ووترماركيت وقد حصلت على التقدير الذي تستحقه.

واحدة من الجوائز الممنوحة تتعلق بحملة مايكروسوفت كلين ديلر Microsoft Clean Dealer، التي عملنا عليها عن قريب مع ووتر منذ المراحل المبكرة لوضع المفاهيم وحتى ظهرت إلى النور. في الحقيقة لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نضع فيها ثقتنا في ووترمارك.

طباعة Email