مجموعة دانوب توزع 3000 وجبة إفطار يومياً

رزوان ساجان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عملت مجموعة دانوب خلال شهر رمضان على مشاركة القيم الراقية للشهر الكريم، حيث تطوع كثير من موظفي مجموعة دانوب لتوزيع وجبات الإفطار في دبي والشارقة وقطر والبحرين وعمان لتقدير العمل الشاق والمجهودات التي يقوم بها العمال الذين يساهمون في تطوير البلاد.

وقال رزوان ساجان، مؤسس مجموعة دانوب ورئيس مجلس إدارتها: «يعتبر شهر رمضان شهر الخير والأعمال الخيرية. لذلك، نقوم بتوزيع 3000 وجبة إفطار يومياً لمدة 30 يومًا للمحتاجين خلال شهر مضان الكريم، في مناطق عديدة في دبي والشارقة وعمان. ونسعى لتوزيع 90 ألف وجبة إفطار بنهاية الشهر. كما ينتهي هذا الشهر الكريم بمبادرة أخرى مهمة للغاية، حيث نقوم بسحب يفوز فيه 2 من العمال برحلة حج ويفوز 8 آخرين برحلات عمرة». وإلى جانب توزيع أكثر من 90 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان، تعمل مجموعة دانوب دون كلل طوال العام على التطوير المجتمعي في المنطقة.

وقال المتطوع، فيصل لطيف: إذا قام كل شخص بعمل بسيط بهدف مساعدة شخص آخر، فسيكون العالم مكانا أفضل بكثير . وهذا ما يجعلني أشارك في توزيع وجبات الإفطار يوميًا خلال شهر رمضان الكريم. وأنا أقدر إدارة مجموعة دانوب لأنها اتخذت قرار تحضير أآلاف وجبات الإفطار ليتم توزيعها في أماكن مختلفة.

طباعة Email