«دو» تفاجئ ضيوف الإمارات بباقات مميزة وقسائم مجانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «دو» عن حزمة من الفوائد الإضافية المميزة التي توفر للعملاء عند شرائهم شريحة باقة الزوّار الجديدة. وبمجرد شراء الزائر لإحدى شرائح الهاتف المعبأة مسبقاً بـ 200 ميجا بايت من البيانات و20 دقيقة مرنة و20 رسالة نصية مرنة، يحظى تلقائياً بمجموعة من العروض المميزة التي يمكنه الاستفادة منها مع »أوبر«، و»ذا إنترتينر«و»دولار« لتأجير السيارات بقيمة إجمالية تصل إلى أكثر من 1,500 درهم.

وكل ما على الزوّار القيام به هو شراء شريحة الهاتف المخصصة، وذلك للحصول على قسائم الهدايا واستبدالها بالعروض المفضلة لهم. وتتضمن قسائم الهدايا جولة مجانية مع »أوبر« بقيمة 80 درهما وكتيّب »إنترتينر« مع عروض »اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً« من مجموعة من المطاعم والمتاجر الفاخرة والمراكز الترفيهية وشركات الجولات السياحية في الإمارات..

إضافة إلى خصم 50% على سيارات مختارة من »دولار« لتأجير السيارات. وتسهم دو بذلك بتمكين زوّار الإمارات من البدء باستكشاف جميع العروض الترفيهية التي تقدمها لهم مختلف الإمارات فور وصولهم.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: الإمارات مركز أعمال مميز ووجهة سياحية بارزة بالنسبة إلى آلاف الزوار الراغبين بالاستفادة من فرص الأعمال والاستمتاع بالوجهات المختلفة في كل عام.

وكما نعلم، يزور الكثير من الناس دولتنا بهدف زيارة الأصدقاء وأفراد العائلة المقيمين فيها. ولهذا أردنا أن نقدم لهم تجربة أفضل تسمح لهم بالاستمتاع فعلاً بالتجربة المتميزة التي توفرها الإمارات، وذلك بأقل تكلفة ممكنة. وتعتبر شريحة باقة الزوّار، التي تبقى صالحة لغاية 90 يوماً من بداية التفعيل وتتيح إمكانية إجراء الاتصالات الدولية والمحلية، مثالية للسياح والمسافرين بهدف العمل ممن يزورون الإمارات لفترات قصيرة من الوقت.

طباعة Email