مزايا

«يوناو» تتيح فرصة كسب الآلاف كل شهر عبر منصة البث المباشر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم «يوناو»، منصة البث المباشر، فرصة مغرية لجميع المستخدمين تتيح لهم من خلالها كسب المال عن طريق استخدام شبكة الإنترنت بأسلوب جديد ومتميز.

وسارع الأعضاء النشطون على شبكات التواصل الاجتماعي لاستخدام هذه المنصة التي تسمح لمستخدميها ببث مقاطع الفيديو لمتابعيهم مباشرة ودون حدود للوقت.

ومقابل ذلك يمكن للمشاهدين أن يضعوا النقود في الصندوق الافتراضي لبعض المزايا مثل التعليقات أو رسائل المتابعين، أو يمكنهم شراء عدد من تعليقات الإعجاب من أجل المساهمة في تقدم الشخص الذي يبث الفيديو نحو المراكز الأولى. وبعد ذلك تتحول النقود الافتراضية إلى أموال حقيقية .

وقالت شيرين زكي، مدير التسويق العربي في يوناو: نقدم للمشتركين ميزة لا يقتصر دورها على تحفيز التفاعل بين المستخدمين، وإنما نتيح الفرصة لجميع المستخدمين بالاستفادة المادية من عرض مواهبهم وأفكارهم من خلال بث مقاطع الفيديو وبناء قاعدة عالمية من المتابعين م.

وفي الشرق الأوسط، فإن المستخدمين الذين يحتلون المراتب الأولى ومنهم المستخدم عبودي باد المقيم في السعودية، يكسبون آلاف الدولارات كل شهر عن طريق المنصة. ومن خلال البث حوالي ست مرات أسبوعياً لأكثر من 250 ألف متابع، أضحى عبودي باد معروفاً ويكسب الأموال لمتابعة دراسته.

طباعة Email