«كريم» تطلق حملة بمناسبة عيد الفطر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة كريم لخدمة توجيه المركبات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إطلاق مبادرة على مستوى المنطقة لتكريم وتقدير جهود كل كابتن (سائق) خلال فترة العيد.

وقالت أورا لوند، المدير العام لشركة كريم: نريد أن يكون العيد منصة لدعوة عملائنا للمشاركة في حملة إقليمية تهدف إلى رد الجميل لسائقي «كريم» والتعبير عن تقديرنا لجهودهم. وقد قررنا أن نضاعف المال الذي يجنونه خلال فترة العيد عبر استخدام رمز ترويجي.

وبغض النظر عن فترة الرحلة سواء كانت عشر دقائق للوصول إلى المول أو رحلة طويلة إلى إمارة مجاورة، كل ما عليهم فعله هو استخدام رمز ANACAREEM وسنتكفل بالباقي. وتطبق هذه المبادرة في 27 مدينة تعمل فيها «كريم» طوال أيام العيد الثلاثة، وتهدف إلى إحداث أثر إيجابي في المجتمع وتوجيه رسالة تقدير إلى أكثر من 50 ألف كابتن في الشركة. وأضافت لوند: يفوق عدد مستخدمي التطبيق 3 ملايين في أنحاء المنطقة .

 

طباعة Email