نظم مركز الطفل للتدخل الطبي المبكر، مبادرة «نمشي من أجل أطفال التوحد»، وذلك ضمن فعاليات شهر التوعية لأطفال التوحد الذي أقيم مؤخراً للعام السابع على التوالي بحديقة زعبيل وذلك بالتعاون مع بلدية دبي، الهلال الأحمر الإماراتي، مدينة دبي الطيبة، والراعي الرسمي مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته «كاميليشيس».

وحضر الآلاف الحدث السنوي «كاميليشيس «نمشي من أجل أطفال التوحد» الذي أقيم بهدف دعم أطفال التوحد والأسر المتضررة ورفع مستوى الوعي باضطرابات طيف التوحد، بالإضافة إلى تشجيع المجتمع للتعامل معهم صغاراً وكباراً ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع.