«كيا» تطلق جولة ترويجية للعام الجاري

تعرض شركة الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات كيا في الإمارات، مجموعتها الحالية من سيارات الركاب في جميع أنحاء الدولة، وذلك خلال النسخة الأحدث من جولتها الترويجية التي تتواصل حتى 25 مارس. وتغطي كيا في هذه الجولة العديد من المواقع في الإمارات على مدى 6 أسابيع.

اهتمام كبيروقال محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات – كيا: «إننا استقطبنا قدراً كبيراً من الاهتمام خلال جولة كيا الترويجية في العام الماضي، ما حفزنا إلى إطلاق الجولة الترويجية لستة أسابيع، لإفساح المجال أمام جميع عملائنا للاستفادة من عروضنا الرائعة.

وسيكون هناك فريق من الخبراء في كل محطة خلال الجولة للمساعدة في الرد على استفسارات العملاء، بما في ذلك الترتيب لحجوزات اختبارات القيادة، وضمان أفضل الممارسات في مساعدة العملاء على اختيار السيارات المناسبة لاحتياجاتهم، ونتوقع تسجيل استجابة قوية».

مواعيدوتصل الجولة اليوم إلى البوادي مول بالعين قبل عودتها مجدداً إلى دبي مرة أخرى للتوقف في «أرابيان سنتر» لتعرض سياراتها يوم 11 مارس. وستحط الجولة الرحال في الفجيرة، وتحديداً في اللولو مول يوم 18 مارس، في حين ستكون قناة القصباء في الشارقة محطتها النهائية في 25 مارس. وساعات العرض خلال الجولة في جميع المواقع من الساعة الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات