»إنتوراج« و»أورينت بلانيت« و»سامتيك« و»ديزرت إكستريم« على قائمة الـ100 الأفضل

ضمت قائمة برنامج المئة لأفضل 100 شركة متوسطة وصغيرة في دبي لعام 2015، والتي أعلنتها دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، القائمة شركات «انتوراج للإدارة التسويقية وإدارة الفعاليات»، و«أورينت بلانيت» للعلاقات العامة والاتصالات التسويقية والاستشارات المؤسسية وسامتيك، المتخصصة في أنظمة وخدمات تحديد المواقع والتعقب الذكي عن بعد وإنترنت الأشياء وكذا شركة «دبي ديزرت إكستريم».

وقال محمد تيم، الرئيس التنفيذي لشركة «انتوراج للإدارة التسويقية وإدارة الفعاليات»، إننا عملنا دائماً لتحقيق نتائج قياسية ذات جودة عالية في الأداء. وإحرازنا المرتبة الـ19 هي شهادة نعتز بها.

واحتلت «أورينت بلانيت» المرتبة 31 ضمن القائمة. وقال نضال أبوزكي، مدير عام شركة «أورينت بلانيت» إن هذا التقدير المرموق يقدم استدلالاً واضحاً على التزامنا المطرد بتقديم أفضل الخدمات عالية الجودة للعملاء، وذلك إيماناً منا بأن تحقيق أعلى درجات النجاح والريادة يستند إلى ثلاث ركائز أساسية هي «نظام إدارة الجودة»، الذي نحرص على تحسينه عبر كل جوانب أعمالنا، وثقة العملاء التي نعتز بها، والموظفين، الذين أتوجه لهم ببالغ الشكر والامتنان لجهودهم الدؤوبة ومساهماتهم القيمة في دعم مسيرة الشركة.

سامتيك

وارتفع الترتيب العام لشركة سامتيك، المتخصصة في أنظمة وخدمات تحديد المواقع والتعقب الذكي عن بعد وإنترنت الأشياء بواقع 9 درجات على قائمة المئة، حيث نجحت سامتيك بتحقيق المرتبة السابعة على القائمة مقابل المرتبة السادسة عشرة التي حققتها في الدورة الماضية.

وقال سمير إبراهيم عبد الهادي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سامتيك ميدل إيست، إن هذا التكريم تقدير نعتز به ويحفزنا لإكمال المشوار وبذل المجهود للوصول للمرتبة الأولى.

تعليقات

تعليقات