100 «فيلي كافيه» في الدولة بحلول 2020

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «فيلي كافيه»، وجهة محبي الشاي في الإمارات، عن خطتها الطموحة للتوسع عالمياً وخاصة أسواق مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية وكندا والهند وباكستان، ووفقاً لخطة التوسع، تنوي «فيلي كافيه» افتتاح 100 منفذ في الإمارات بحلول عام 2020.

وبحلول 2017، تخطط الشركة لافتتاح 30 متجراً في الإمارات بالإضافة إلى سبعين حق امتياز في جميع أنحاء العالم. وبينما ستكون جميع فروعها في الإمارات مملوكة بالكامل لـ رافيه فيلي، يتوفر خيار الامتياز في جميع الدول الأخرى في العالم.

وفي الواقع، لقد وضعت الخطة قيد التنفيذ بالفعل بالامتيازات الأولى الممنوحة لخمسة فروع وُقعت في قطر. ولقد عينت العلامة التجارية أيضاً فريقاً متخصصاً للتوسع في المملكة المتحدة والهند، وكان توقيع أول عقد امتياز افتتاح 5 فروع في قطر بمثابة حجر الأساس لمشروع التوسع إقليمياً ودولياً.

مفهوم فريد

وقال رافيه فيلي متفائلاً، لقد بنينا علامتنا التجارية الرائدة «فيلي كافيه» في سوق الإمارات بمفهوم فريد من نوعه إلى حد كبير ونعتقد أنه حان الوقت بالنسبة إلينا للتوسع عالمياً.

ولدينا خطط طموحة كبيرة لتحقيق نمو في كل من الأسواق الإقليمية والدولية ونستهدف مجموعة من الأسواق في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة وأميركا وكندا والهند وباكستان وشمال أفريقيا لنقدم لعملائنا خبرات مختلفة.

 وأضاف، منذ انطلاقتها، حظيت «فيلي كافيه» ومعايير الخدمة الخاصة بها بقبول واسع من قِبل جميع القوميات في هذه المنطقة. ومن ثم، نعتقد بشدة أن خيار الامتياز سوف يلعب دوراً رئيسياً في أخذ العلامة التجارية إلى الأسواق العالمية.

تعاون

وبدأت «فيلي كافيه» بالفعل خطط توسعها المكثفة باستهداف 300 موقع في المملكة المتحدة بمفردها، وتتطلع حالياً إلى التعاون مع شركاء امتياز محتملين في مختلف الأسواق الدولية لتزداد نمواً يوماً بعد يوم. وبخطة توسعية دولية مرتقبة، تأمل الشركة في تحقيق هذا خلال السنوات المقبلة.

طباعة Email