شراكة

«ميديا كويست» تعزز التغطية الرقمية بالفيديو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «ميديا كويست»، أكبر شركة إعلامية مملوكة للقطاع الخاص في المنطقة، عن التوصل إلى اتفاق مع وكالة «إمبليم» للعلاقات العامة لاستخدام خدمتها «العلاقات العامة السينمائية» لتعزيز التغطية الرقمية بالفيديو في القسم التحريري التابع للشركة، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الإعلامية، بما في ذلك؛ المعرض العربي العالمي للمنتجات الفاخرة، وجوائز «إيفي» وجوائز الرئيس التنفيذي.

وقال ألكسندر هواري، المدير التنفيذي المشارك في «ميديا كويست»: «نشتهر في المنطقة كشركة رائدة في قطاعات الصحافة وصناعة والفعاليات التي تجذب اهتمام الجماهير. وتساعد هذه الأنشطة على دعم التطور والنمو في دولة الإمارات. لذلك نشعر أنه من المهم نشر المعلومات عن هذه الفعاليات على أوسع نطاق.

وبما أن وكالة «إمبليم» تمتلك سجلاً رائعاً في إنتاج الأفلام الإخبارية المصورة بجودة عالية، ويمكنها تسليط الضوء على الأحداث من خلال خدمة «العلاقات العامة السينمائية»، فإننا نعرب عن سعادتنا للدخول في علاقة شراكة معها لتصوير تلك الأحداث، وتعزيز انتشار الأخبار المتعلقة بالمناسبات التي نقيمها».

وكانت «إمبليم» emblem قد أطلقت مفهومها «العلاقات العامة السينمائية» بهدف توفير الطرق التقليدية لتبادل محتوى العلاقات العامة مع الإعلام وجمهور العلامات التجارية.

وتمتاز هذه الخدمة بإدراج محتوى العلاقات العامة في تصميم أفلام فيديو قصيرة مصممة بطريقة استراتيجية، حيث يتم بعد ذلك تبادلها مع منصات الإعلام الرقمي والمنصات الأخرى على شبكة الإنترنت في غضون أربع ساعات من الإنتاج.

طباعة Email