«بروز» تدخل الرصاصي قطاع العطور الفاخرة

■ تشكيلة «بروز» وهي مجموعة مكونة من 5عطور فاخرة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

دخلت شركة الرصاصي للعطور، عالم العطور الفاخرة، مع إطلاق تشكيلة «بروز»، وهي مجموعة مكونة من خمسة عطور فاخرة. وتعمل التشكيلة الأولى من عطور الفخامة الحقيقية من الرصاصي، على المزج بين السحر الغامض الذي تمتاز به العطور الشرقية مع الخبرة الغربية، والجمع بين أفضل يقدمه الشرق والغرب.

وتم استلهام هذه التشكيلة من الرفاهية الأسطورية التي اشتهر بها دهن العود الخالص، حيث تجمع التشكيلة بين ثلاثة منتجات، يتجلى فيها العود الكلاسيكي النقي، الذي يباع بالتجزئة تحت اسم «عود بروز»، بينما يمثل المنتجان الآخران لعطر البروز، التعابير الساحرة للعود الصافي الممزوج بأرقى أنواع المسك. وقال سليم كاليسكار المدير الإداري لشركة الرصاصي للعطور، إن «بروز» تستهدف محبي العود النقي، ممن يبدون شغفاً بالروائح الملكية الباذخة والحنكة المبذولة فيها.

وبعد أن اشتهرت الرصاصي على نطاق واسع، وأصبحت علامة تجارية مفضلة للزيوت الغنية والعطور المركزة ومنتجات البخور بين فئات النخبة على مستوى المنطقة، فإن هذه هي المرة الأولى التي نقوم فيها بالتوسع للدخول إلى فئة العطور الفاخرة.

ومن المؤكد أن الخط الجديد من العطور، سيكون بمثابة خطوة استراتيجية نحو تحقيق التنوع في منتجاتنا وفئاتنا. ونجحت الرصاصي في تطوير «بروز»، بالتعاون مع أشهر بيوت العطور الأوروبية، وذلك بعد رحلة من البحث الدقيق عن الأذواق المفضلة على مستوى المنطقة، للحصول على أفضل أنواع العود النقي من أشهر المراكز العالمية، إلى جانب توظيف المكونات الغنية الأخرى، حتى تتمكن بروز من تلبية الطلب المتزايد على عطور العود الفاخرة المتطورة ذات الطابع الشرقي. وتستهدف عطور بروز، الجيل الحديث الناجح من الخليجيين من سن 30 سنة وما فوق، خاصة أولئك الذين يشغلون مناصب مهنية رفيعة، أو يتولون إدارة مشاريع استثنائية، وبمعنى آخر، ذلك الجيل الذي يعتز كثيراً بجذور تقاليده وثقافته وقيمه، مع تبني الأبعاد العالمية في روحه وطموحه.

وأضاف كاليسكار، أن الهدف هو مزج أفضل المكونات الشرقية مع الأناقة المتطورة التي تمتاز بها العلامات العالمية الفاخرة الغربية، التي يقبل عليها الجمهور. ونجحنا في تطوير 5 أنواع من العطور في تشكيلة بروز على مدى عامين، تم خلالهما تقييم المئات من الخلطات واختبارها من قبل مجموعة البحث المُركز. ونحن على ثقة تامة من نجاح المنتجات الجديدة في السوق، لأنها حظيت بقبول وإعجاب الفئة الأكبر من العملاء المستهدفين قبل طرحها.

5 منتجات

وتشتمل تشكيلة بروز على خمس منتجات متنوعة أساسية، وهي «روح الأسام» و«أسرار إندونيسيا» و«عبير ماليزيا»، هذا إلى جانب خلطة عطور البروز بنوعيها «جاذبيــة مسك تبريز» و «لمعة مسك تبريز».

طباعة Email