كانون تطلق أحدث كاميراتها عبر رحلةإبداعية استكشافية في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت كانون الشرق الأوسط، إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات في المنطقة في فعالية خاصة عقدت في دبي. وخلال الفعالية التي حملت عنوان #ComeAndSeeMyArabia، كشفت كانون عن أحدث مجموعة من الكاميرات بما فيها كاميرات EOS 750D و760D وM3 فضلاً عن طرازات مميزة من مجموعة باورشوت.

شخصيات اعلامية

وفي إطار حفل الإطلاق، وبالتعاون مع جلف فوتو بلس، دعت كانون 12 شخصية إعلامية بارزة من منطقة الشرق الأوسط ونظّمت جولة تصويرية خاصة بدبي. وزار المشاركون مختلف المناطق في المدينة والتقطوا صوراً لدبي من منظور مبتكر وفريد من نوعه باستخدام الكاميرات التي تم الكشف عنها. وتضمنت الجولة التصويرية حي البستكية في بر دبي بالإضافة إلى «بوكس بارك» الذي يشتهر بتصميمه الأنيق على شارع الوصل، وشارع الشيخ زايد الذي يتميّز بالمباني الشاهقة، وسوق السمك في ديرة الذي يضج بالحيوية والنشاط. استغرقت الجولة يومين وتضمنها حصة لالتقاط الصور عند انبلاج الفجر والغروب بالإضافة إلى جولة مفاجئة في رياضة «الباركور» كانت موضوع عدد من الصور المميزة. واختتمت الفعالية بمعرض للصور التي التقطها المشاركون جرى تنظيمه في المقر الرئيسي لجلف فوتو بلس.

نصائح

ودعمت المصورة المعروفة كاتارينا بريمفوس هذه الحملة وشاركت في الجولة في دبي حيث أعطت المشاركين بعض النصائح الهامة عن التصوير. وأشارت خلال مشاركتها أن دبي تقدّم أكثر بكثير من مجرد ناطحات سحاب قائلة: «يعتمد التصوير على المراقبة ورؤية ما نتغاضى عنه في معظم الأوقات. وتضم دبي مجموعة من المواقع التي تسمح باختبار المدينة كما لم تختبر من قبل. وأتمنى أن تلهم حملة كانون الجميع على اكتشاف الجانب المبدع من شخصيتهم لملاحظة العناصر الفريدة من المدينة». وفي خطوة تدفع بالحملة إلى مستوى جــــديد، ستطلق كانون دليلاً يرتكز على جولة دبي يتضمن محتوى مميزاً مثل نصائح التصوير لالتقاط أجمل الصور في المدينة. وسيتم نشر هذا الدليل عبر الموقع الإلكتروني لكانون الشرق الأوسط ليتمكن المستخدمون من تحميله.

طباعة Email