سن آند ساند سبورتس تفتتح أول متجر رقمي

■ تجارب تقنية تفاعلية ممتعة يوفرها المتجر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت سلسلة متاجر التجزئة الرياضية «سن آند ساند سبورتس»، افتتاح المتجر الرقمي الأول من نوعه في العالم بدبي مول، ويمتد المتجر على مساحة 18,39 ألف متر مربع، ويوفر بيئة رقمية تفاعلية، تسعى إلى تلبية احتياجات العملاء والرد على استفساراتهم بطريقة فورية ومبتكرة.

ويضم المتجر الجديد، أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الرقمية عبر شاشات اللمس، التي تمنح الزوار رحلة تفاعلية تتيح لهم الفرصة لاتخاذ القرار المناسب للاختيار بين مشترياتهم، بالاستفادة من نقاط خدمة إلكترونية موزعة في المتجر، حيث تعرض مرافق المتجر دليلاً رقمياً تفاعلياً للسلع المعروضة، وشاشات فيديو تستعرض مزايا المنتجات، فضلاً عن فرصة التجربة التي يتيحها المتجر لبعض السلع، باستخدام أنظمة رقمية مبتكرة، مثل اختبار كرتي القدم والسلة.

ويوفر المتجر منطقة «CRE-8»، التي تمنح العملاء إمكانية اختبار العديد من المنتجات، من قمصان وأحذية كرة القدم والقبعات، كما يسمح المتجر للعملاء بوضع تصميمهم الخاص على عدد من المنتجات، حيث يمكن لمحبي التزلج على الألواح، اختيار أي تصميم لألواحهم الخاصة، فضلاً عن توفير مُصمم إلكتروني خاص، ضمن غرف ملابس السيدات، والذي سيقوم باقتراح منتجات وتصاميم للعملاء، مصحوبة بقائمة موسيقية خاصة تثري تجربتهم.

وقال محمد باقر نائب رئيس مجلس إدارة شركة جلف ماركتنج جروب: تعد هذه المرحلة حيوية وديناميكية لجلف ماركتنج جروب، ولقطاع التجزئة في الإمارات بشكل عام، حيث كشف مؤشر تنمية تجارة التجزئة العالمية «إيه تي كيرني» لعام 2014، أن منطقة دول الخليج العربي تستمر في إبراز قوتها كسوق ديناميكية للتجزئة، مع ارتقاء الإمارات للمركز الرابع عالمياً، وتسجيل السعودية والكويت نمواً قوياً. وأظهر التقرير، أن مبيعات التجزئة سجلت نمواً بنحو 5 % في عام 2013، الأمر الذي دفع بحوالي 66 مليار دولار على شكل مبيعات، ويبدو أن عام 2015، يسير لتحقيق أرقام قياسية في نمو مبيعات التجزئة في المنطقة، لذا، نحن واثقون من إطلاق المتجر الجديد في دبي مول، الذي استقبل حوالي 80 مليون زائر العام الماضي، وسيستمر في المساهمة في رفع المبيعات الإجمالية المتوقعة بنسبة 22 % عبر متاجر سن آند ساند سبورتس.

وقال ميغيل بانكوربو المدير التنفيذي للقسم الرياضي في شركة «جلف ماركتينج جروب»، إن هناك حاجة لتفاعل متاجر البيع بالتجزئة مع العملاء بشكل جديد ومختلف، وهناك حاجة متزايدة في دولة الإمارات لبيئة تجزئة حضرية، تعكس أسلوب حياة العملاء وتطلعاتهم. ومع متجر «سن آند ساند سبورتس» الجديد، قمنا بجعل تجربة التسوق أكثر متعة وخصوصية لعملائنا، حيث استثمرنا في التكنولوجيا والتصاميم والخدمات الحديثة لتوفير تجربة فريدة من نوعها، من خلال العمل مع مصممين ومتخصصين رائدين في التكنولوجيا من حول العالم.

علامة فارقة

يعد افتتاح المتجر الجديد، علامة فارقة في تاريخ علامة «سن آند ساند سبورتس»، كما يمثل النقلة المقبلة لشركة «جلف ماركتنج جروب»، وتوفر متاجر سن آند ساند سبورتس، الملابس والأحذية والأكسسوارات من 40 متجراً عبر 5 أسواق بمنطقة الشرق الأوسط، تشمل الإمارات والسعودية وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عُمان.

طباعة Email