«قرقاش» تختار زيوت موبيل لسيارات مرسيدس – بنز

■ مسؤولا «قرقاش» و«إيما للزيوت» خلال الاعلان عن الشراكة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت «مشاريع قرقاش»، الموزّع المعتمَد لـ«مرسيدس – بنز» في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية، شراكة مع «شركة إيما للزيوت المحدودة» (جيبكا – إكسون موبيل مشروع مشترك) يتم بموجبها تزويد سيارات الركّاب والمركبات التجارية من نوع «مرسيدس – بنز» حصرياً بزيوت «موبيل».

وتجمع هذه الشراكة الجديدة بين علامتين تجاريتين عالميتين تتمتّعان بمكانة عالية جداً. وتعود العلاقة بين «مرسيدس – بنز» و«موبيل» إلى العام 1909 عندما تم كسر رقم السرعة الأرضية العالمية عبر سيارة نوع «بنز» مزوّدة بزيوت «موبيل» والتي سجّلت سرعة قصوى بلغت 205.7 كيلومترات بالساعة. وقال كارل يوهان ساندييجو، المدير العام لدى «مشاريع قرقاش» إن هذه الشراكة ستساعدنا في توفير أداء غير مسبوق مع أعلى مستويات الحماية لمركبات عملائنا، وذلك عبر استخدام تقنيّات «موبيل» المتطوّرة جداً في عالم الســـيارات. فالمحافظة على المركبة بشكل جيد تعني حماية المحرّك عبر زيت محرّكات عالي الجودة يمنع تآكل وتضرّر وتعطّل المحرّك ومكوّناته، مما يمنح بالــتالي حياة أطول للمحرّك والمزيد من راحة البال. وتتميّز زيوت «موبيل» للمحرّكات بكونها مختبَرة ومجرّبة حتى في أقسى ظروف القيادة.

وقال سامي الأنصاري، المدير العام لـــدى «شركة إيـــــما للزيوت المحدودة» إن الشراكة مع «مشاريع قرقاش» تشكّل خطوة مهمّة جداً بالنسبة لنا.

طباعة Email