مشاركة ناجحة لسفريات داداباي في سوق السفر العربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت سفريات داداباي، مشاركة ناجحة في معرض سوق السفر العربي، الذي اختتم في دبي مؤخراً. وشاركت سفريات دادباي، ممثلة بفروعها في البحرين والسعودية والإمارات، للعام الثالث، في المعرض الذي مثل منصة مميزة لعرض المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة.

وقال المدير الإداري لسفريات دادباي، اعزيز غلتوالا، إن جناح سفريات داداباي في المعرض، استقطب عدداً كبيراً من الزوار من الأفراد والشركات، فنحن متخصصون في إدارة الوجهات وتصميم برامج السفر، ونعتمد في ذلك على المعرفة والخبرة التي اكتسبناها على مدى العقود الماضية.

وقد تمكنا خلال أيام المعرض، من عقد عدد من الصفقات الناجحة مع عملاء من منطقة الخليج والشرق الأوسط، حيث قمنا بالتعاقد مع مجموعة من الفنادق وشركات تأجير السيارات وخطوط الطيران، إلى جانب الالتقاء مع شركائنا الاستراتيجيين. وأضاف أننا سررنا بالمشاركة الناجحة في هذا الحدث المهم للترويج للسياحة في البحرين، فضلاً عما يشكله من أهمية بالغة، في إطار جهودنا لتوسيع نطاق أعمالنا في المنطقة.

كانت سفريات دادباي فازت مؤخراً بجائزتين من الاتحاد للطيران وشركة الطيران الألمانية (لوفتهانزا)، لتحقيقها أعلى نسبة مبيعات في السوق البحريني. كما ارتفعت حصة مبيعاتها بنسبة 20 % في عام 2014، مقارنة بعام 2013. وإلى جانب مكاتبها في البحرين، لسفريات دادباي فروع في الإمارات والسعودية.

طباعة Email