سامسونغ تسهل الطباعة في زمن المكتب الافتراضي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعدّ سلسلة طابعات «ملتي إكسبريس 4» من سامسونغ، من أول الطابعات التي تعمل بنظام آندرويد في العالم، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية الطباعة بشكل مباشر عبر استخدام هواتفهم المتحركة، من دون استخدام الحواسيب المكتبية نهائياً.

وتعزيزاً للمفهوم الابتكار من سامسونغ التي تشير دراساتها إلى أن 58% سيستخدمون هواتفهم للطباعة، تم تطوير إضافات رئيسية في طابعات «ملتي إكسبريس 4» لتحقيق رؤية المكتب المتحرك.

وتتيح هذه السلسلة من طابعات سامسونغ للمستخدمين إمكانية الطباعة مباشرة عبر السحابة الإلكترونية، باستخدام مركز سامسونغ سمارت يو إكس أو باستخدام تقنيات التواصل قريب المدى وشبكات الاتصال اللاسلكية، وهذا ما يعطي المرونة في أداء العمل بعداً جديداً.

وتساعد هذه السلسلة الأعمال والمشاريع على الاستفادة المثلى من الوقت عبر تمكين الموظفين من التركيز على العمليات بشكل أكبر، دون إضاعة أي وقت في معالجة المشاكل المعتادة كانحشار الورق عند الطباعة. من ناحية أخرى، تجلب الطابعات إكس 4300 وإكس 4350 الفاعلية إلى بيئة العمل عبر قدرتها على طبع 60 إلى 100 صورة مزدوجة الوجه في الدقيقة الواحدة، وهذا يعود إلى تقنية المسح المزدوج لوحدة تغذية المستندات من «ساسونغ.*3» كما أن هذه الطابعات مزودة بخيار التشطيب النهائي.

وقدّمت سامسونغ برنامج «إن إف سي برو» الذي يعزز عملية مصادقة المستخدم عند إرسال المعلومات. كما يقوم بتحسين الوظائف الإدارية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات. جميع الطابعات مزودة بأفضل البرمجيات المصمّمة لحماية البيانات المهمّة والأجهزة من المستخدمين غير المصرح لهم. وتم بناء السلسلة بالكامل انطلاقاً من المفهوم القائم على دعم الإنتاجية وخفض التكاليف.

طباعة Email