«برايت ستار» تُوسّع عملياتها خليجياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «برايت ستار» توسيع نطاق عملياتها بمجال توزيع ملحقات الأجهـزة المحمولة في دول مجلس التعاون الخليجي، ورفـد تجار التجزئة ومزودي الخدمات اللاسلكية في المنطقة بأحدث ملحقات الأجهزة المحمولة وحلول الطاقة والتجهيزات الصوتية وتقنيات الحماية.

وأوضحت إيلا كوبوكو، العضو المنتدب الإقليمي لشركة «برايت ستار» في تركيا والشرق الأوسط وشمال افريقيا، تميل دول مجلس التعاون الخليجي إلى اعتماد أنماط حياة قائمة على التواصل، وتتبوأ المنطقة مكانة رائدة عالمياً من حيث اقتناء الهواتف الذكية وتوفير خدمات الأجهزة المحمولة.

ونسعى جاهدين للارتقاء بخبرات برايت ستار العالمية وشراكاتها الراسخة وإمكاناتها المالية للمساهمة في دفع عجلة نمو قطاع ملحقات الأجهزة المحمولة في المنطقة.

منتجات

ومن خلال عملية التوسع هذه، ستتولى «برايت ستار» توزيع منتجات أبرز العلامات التجارية المتخصصة بصناعة الالكترونيات الاستهلاكية في العالم ومنها «بانج آند أولوفسن»، و«بومكلاود 360»، و«كادن»، و«كايسباور»، و«سيلي»، و«كالتشارج»، و«آيبولت»، و«جبرا»، و«جايز»، و«كي»، و«ليكويبل»، و«ستيل سيريز».

وتتجاوز القيمة التقديرية لمبيعات «برايت ستار» السنوية من ملحقات الأجهزة المحمولة مليار دولار أميركي، مما يضعها في مصاف كبريات الشركات العالمية المختصة بهذا المجال، إضافة إلى تصدرها المرتبة الأولى عالمياً بمجال توزيع الأجهزة اللاسلكية، وتعتبر أيضاً من الشركات الرائدة بمجال تقديم الخدمات المتنوعة لقطاع الاتصالات اللاسلكية.

توسع

وبيّنت كوبكو، لا تقتصر عملياتنا على توزيع المنتجات فحسب، وإنما تتعداها إلى المساعدة على تغيير منظور بيع الملحقات وتهيئة العملاء لمواكبة التوسع المستمر في القطاع.

ونتيجة الاعتماد الكبير للمستهلكين على الهواتف الذكية في كل ما يفعلونه تقريباً، تبدو الحاجة ماسة إلى حماية الأجهزة ومحتوياتها وضمان الحفاظ على قيمتها لاستبدالها مستقبلاً. كما يميل المستهلكون بشكل متزايد إلى اقتناء الملحقات الذكية التي تثري تجربة استخدام الأجهزة المحمولة.

ترويج

وتعتزم «برايت ستار» أيضاً توسيع نطاق خدماتها المبتكرة والمصممة خصيصاً لعملائها من تجار التجزئة والمشغلين والمصنعين في سوق الملحقات ضمن عدة مجالات مثل التدريب، وحضانة الأعمال، والترويج، والتحليل، وإدارة المخزون لدى البائع، والتي تساعد العملاء على تقديم أفضل تجربة لملحقات الأجهزة المحمولة للمستهلكين.

انتشار

تقدّم «برايت ستار»، التابعة لمجموعة الاتصالات والإعلام اليابانية «سوفـت بانك»، خدماتها لأكثر من 200 مشغل لاسلكي و40 ألف تاجر تجزئة و15 ألف رائد أعمال.

طباعة Email