صندوق التكافل في أبوظبي يكافئ يوسف علي

ت + ت - الحجم الطبيعي

منح صندوق تكافل دوائر أبوظبي المحلية (صندوق التكافل) العضوية الفخرية لرجل الأعمال الهندي يوسف علي إم. أي، العضو المنتدب لمجموعة اللولو وعضو مجلس إدارة غرفة أبوظبي.

وقام سالم سعيد الكثيري، رئيس مجلس إدارة صندوق تكافل دوائر أبوظبي المحلية بتسليم العضوية الفخرية ليوسف علي بحضور حائل محمد الحربي، كبير مستشاري دائرة القضاء بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في مجموعة اللولو.

وجاء منح العضوية الفخرية ليوسف علي ام. أي. بموجب المادة رقم (4) من القانون الاتحادي رقم 6 لسنة 1974، التي تنص على منح العضوية الفخرية للأشخاص ذوي المكانة والرأي الذين يقدمون خدمات جليلة للوطن.

وقال سالم سعيد الكثيري، رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل «إن يوسف علي يعد واحداً من أكبر الداعمين للأعمال الخيرية والإنسانية التي ينفذها صندوق التكافل ولذلك قررنا تكريمه من خلال منحه العضوية الفخرية». وأضاف أن يوسف علي هو الهندي الأول الوحيد الذي يتم تكريمه من قبل صندوق تكافل دوائر أبوظبي المحلية.

وأعرب يوسف علي بعد استلامه العضوية الفخرية عن امتنانه للصندوق مؤكداً أنه «لا يزال هناك الكثير مما يجب علي القيام به وهذه العضوية الفخرية ستكون دافعاً لتشجيعي على بذل المزيد من الجهد لصالح هذا الوطن العظيم». وقال إننا نخطط أيضاً للقيام بمشـروع خاص لصالح المتقاعدين بالتنسيق مع الصندوق في شهر رمضان.

ويهدف صندوق التكافل الذي تأسس سنة 1985 إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتسهيل طلباتهم ومساعدتهم على حل مشاكلهم، وهي الرسالة الحقيقية للتضامن والتعاون بين أفراد المجتمع الذي ينادي به الإسلام، ليكونوا يداً بيد في البر والفضيلة والتقوى والتوجه الصادق لخدمة المجتمع المحلي بمختلف طبقاته.

وتختلف أنشطة الصندوق حيث تتضمن مسابقة أبوظبي للقرآن الكريم ومسابقة الثقافة، وصندوق التكافل للحج والعمرة وهي بعض المبادرات الرئيسية للصندوق لصالح المواطنين وأسرهم.

طباعة Email