الشركة رعت نظام النقاط البيضاء البلاتيني

شرطة دبي تكرم فالكن سيتي أوف وندرز

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي شركة فالكن سيتي أوف وندرز الراعي البلاتيني لنظام النقاط البيضاء وذلك بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم واللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي.

تسلم الجائزة الحارث الموسى، نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب المدير العام لشركة فالكن سيتي أوف وندرز بالنيابة عن سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة.

وأكدت شركة فالكن سيتي أوف وندرز بأنها مستمرة في دعمها لمبادرات شرطة دبي حيث جاءت الرعاية للمرة الثالثة على التوالي، وتعتبر ذلك جزءاً لا يتجزأ من مسؤولية الشركة تجاه المشاركة في تطوير إمارة دبي عبر دعم المبادرات البناءة.

وقال الحارث الموسى إننا نفتخر بالتزامنا ومسؤوليتنا الدائمين بتقديم الدعم تجاه مبادرات شرطة دبي وذلك حتى يتسنى لنا المشاركة في بناء مجتمع أفضل وتوفير بيئة آمنة لأجيال اليوم والغد.

وكان القائد العام لشرطة دبي قد أكد أن الجهود المخلصة ومساهمات الشركاء كان لها الأثر البالغ في التطوير والنجاح المنقطع النظير لنظام النقاط البيضاء في دورته الثالثة، حيث بلغ عدد السائقين المكرمين 1500 سائق، بالمقارنة مع 1000 سائق تم تكريمهم العام الجاري و700 سائق في عام 2013.

بالإضافة إلى ذلك تم تخصيص جائزة عبارة عن سيارة جديدة للسائقين الذين لم يرتكبوا مخالفات في الإمارات الأخرى. وكان لشركة فالكن سيتي أوف وندرز حضور رئيسي في المؤتمر الصحفي لنظام النقاط البيضاء برعاية شرطة دبي وبحضور اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشؤون العمليات.

من ناحية أخرى، بدأت فالكون سيتي أوف وندرز تسليم الفلل السكنية الحصرية في مجمع ويسترن ريزيدنس نورث السكني. وستكون هذه الفيلات التي تحتل موقعها على «أجنحة» الصقر موطنا للعديد من الجنسيات المختلفة من أكثر من 25 بلداً.

وتم بناء الفلل التي تمتد على مساحة 1.3 مليون قدم مربعة بأربع أنماط مميزة توفر مزيجاً مميزا من التصميم المعاصر والفخامة والراحة. ويعيش القاطنون في مجمع ويسترن ريزيدنس نورث السكني بجوار بيراميدز بارك في فالكون سيتي أوف وندرز.

وقال سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة فالكون سيتي اوف إن عملية البدء بتسليم الفلل علامة فارقة وإنجاز كبير بالنسبة لنا وتأتي تأكيداً على التزامنا بالتسليم والمساهمة في تطوير مشاريع كبيرة وهامة في الإمارات.

 وإنه لمن دواعي سرورنا أن نرى العائلات تنتقل إلى منازلها الجديدة ونتمنى أن يستمتعوا بنمط العيش النابض بالحياة الذي سعت فالكون سيتي جاهدة لتوفيره لهم. وتم تصميم الفلل من أجل خلق بيئة مجتمعية آمنة وودية بين السكان ونحن على ثقة بأن أصحاب المنازل الجدد سوف يحظون بإقامة رائعة في مجمعنا السكني.

نقاط

يعد نظام النقاط البيضاء من أفضل الأنظمة المستحدثة في العالم حيث يمنح السائقين الملتزمين نقاطاً بيضاء كل سنة في حالة عدم ارتكاب أي مخالفات، ويتم ترحيل هذه النقاط إلى العام الذي يليه بحيث تمحو النقاط السوداء في حالة المخالفة. وتقوم الإدارة العامة للمرور بتكريم السائقين المثاليين كل عام الذين لم يرتكبوا مخالفات على مدار العام، ويتم منحهم هدايا عينية ومادية كنوع من التشجيع. البيان

طباعة Email