علامة «لكسنغتون» الأميركية للأثاث تنضم إلى «انتيريرز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

انضمت علامة «لكسنغتون» التجارية الأبرز للأثاث في الولايات المتحدة إلى مجموعة «انتيريرز»، التي تعتبر واحدة من أفضل شركات الأثاث والمفروشات سمعة في الإمارات.

وتعتبر «لكسنغتون» شركة رائدة عالمياً في تصميم وتوريد وتصنيع وتسويق المفروشات المنزلية العصرية، وحائزة على جائزة أفضل تصميم للأثاث المنزلي وأثاث الحدائق.

ويساعد علامة «لكسنغتون» التجارية قرن من الخبرة في التصميم، حيث يقع مقر الشركة الرئيسي في هاي بوينت بولاية كارولاينا الشمالية، حيث توجد مرافق التصنيع والتوزيع في مكان واحد.

ومنذ العام 1903، حيث احتفظت الشركة بتراث مميز من إنتاج مجموعات تعبر عن أناقة وجمال التصميم الأميركي، حيث يتم تقديمها وتسويقها باعتبارها مجموعات عصرية. كما أنها تقدم أيضاً مجموعة متطورة من الإبداعات لكل غرفة في المنزل بما في ذلك غرف النوم والمعيشة، وغرف الطعام والمكاتب المنزلية وأثاث الحدائق.

وقال رائد الدبس المدير العام لـ«انتيريرز» إننا فخورون بأن نعلن أن «لكسنغتون» أصبحت جزءاً من مجموعة «انتيريرز» التجارية للأثاث المنزلي، وسنكون الموزع الحصري لمنتجاتهم في الإمارات. ومنتجات «لكسنغتون» ستكون متوفرة في جميع معارض «انتيريرز» التي تقع في دبي وأبوظبي والعين والشارقة ورأس الخيمة.

طباعة Email