إحصاءات

مواطنو الإمارات والسعودية والكويت ضمن قائمة أكبر 10 ملاك للعقارات في تركيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أظهرت إحصاءات حديثة، أن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وتحديداً (الإمارات والسعودية والكويت)، احتلوا مراكز متقدمة ضمن قائمة أكبر 10 ملاك للعقارات في تركيا، وبحسب أحدث الإحصاءات، فإن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وتحديداً (مواطني السعودية والكويت والإمارات)، قد احتلوا مراكز متقدمة ضمن قائمة أكبر 10 ملاك للعقارات في تركيا مع نهاية عام 2014.

يأتي ذلك، فيما تباشر مجموعة توب العقارية الوكيل الحصري لشركة انانلار التركية في المنطقة، ومن خلال الوكيل المحلي في دبي، شركة بنية العقارية، حملتها الإعلانية والتسويقية في الإمارات لمشاريع الشركة التي تتوزع على عدة مواقع مميزة بمدينة إسطنبول، وتتنوع ما بين شقق وفلل سكنية جاهزة للتسليم الفوري ومجموعة أخرى قيد الإنشاء.

وقال العضو المنتدب لمجموعة توب العقارية وليد القدومي، إن من أبرز المشاريع التي يتم عرضها حالياً، مشروع تيراس تيما، وهو عبارة عن برجين سكنيين في منطقة أتاكنت، وهي من المناطق الرئيسة والحيوية في إسطنبول، وتبعد عن مطار أتاتورك حوالي 8 كم، بينما تبعد عن منطقة تقسيم وشارع الاستقلال حوالي 26 كم.

وأشار إلى أن المنطقة تشهد حالياً، تنفيذ أكبر عدد من المشاريع التي تنفذ في إسطنبول، وتسمى «إسطنبول الجديدة»، مشيراً إلى أنه يجري إنشاء أكبر مدينة ترفيهية فيها، بالإضافة إلى عدد من الجامعات والمجمعات التجارية. وأضاف أن المنطقة تتمتع بوجود شبكة طرق ومواصلات كبيرة، تربطها بمختلف المناطق والمراكز الرئيسة بالمدينة بشكل سلس وسريع.

طباعة Email