وجبات

«الإمارات لخدمات التموين» تستثمر مليوناً بمطبخ مركزي في الفجيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم «الإمارات لخدمات التموين»، المتخصصة في توفير خدمات التموين، والعضو في «الاتحاد القابضة»، استثمار مليون درهم لإنشاء مطبخها المركزي الجديد، بهدف المساعدة على تلبية الطلب المتزايد على خدماتها من الإمارات الشمالية.

وأفادت الشركة، التي تعمل حالياً على تنفيذ خطة توسّعية شاملة، أن المطبخ المركزي الجديد، سيشغل مساحة تقدّر بـ 600 متر مربع، وسيقام في موقع استراتيجي في وسط الفجيرة. ومن المتوقع أن يقدّم المرفق الجديد عند اكتمال العمل فيه، أكثر من 2000 وجبة، تستهدف على وجه الخصوص العملاء القادمين من الفجيرة ودبا.

وتقوم الشركة بتوفير ما يزيد على 3000 وجبة يومياً، تلبي احتياجات مختلف الفعاليات والمناسبات. وتضم كادراً وظيفياً على درجة عالية من التأهيل والتدريب، يشتمل على طهاة خبراء ورؤساء طهاة يشرفون على إعداد أشهى المأكولات الشرقية والآسيوية.

 وتضم قائمة عملاء «الإمارات لخدمات التموين»، بعضاً من أبرز الشركات في الإمارات، مثل «بريديرو شو» و«إيفرسانديا» و«آير ليكويد» و«سيراميك رأس الخيمة» وشركة المنطقة الحرة «يوتيكو» رأس الخيمة الحمرا و«فايبر بلس الغيل» و«فيوتشر بلس الغيل» والشركة العربية الدولية في رأس الخيمة والزامل للحديد و«جيه. بي. إف» والإمارات للمحولات والمفاتيح الكهربائية والريان للأعمال الخشبية. وأوضحت الشركة أن مرفقها الجديد يتماشى مع المعايير الدولية، وأفضل الممارسات المتبعة في مجال تحضير وإنتاج الطعام.

طباعة Email