المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء تطرح مشروباً جديداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء المتخصصة في توزيع العلامات التجارية الاستهلاكية الدولية في المنطقة، "جوس" وهي مجموعة منتجات جديدة من مشروبات الفاكهة التي تحتوي على مكونات طبيعية وتوفر خياراً صحياً يتناسب مع جميع أذواق ورغبات عملائها المتميزين.

ويوفر جوس، نكهة متميزة وفوائد صحية لا تضاهى من المشروب الممزوج بقطع الفاكهة، ومشروب الفاكهة الطبيعي وتحتوي تلك المنتجات على كميات كبيرة من فيتامين سي وهي خالية من أي ألوان أو نكهات اصطناعية.

ويحتوي منتج جوس فروت بايتس على قطع فاكهة حقيقية بثلاث نكهات لذيذة هي مشروب ألفونسو مانجو بقطع المانجو، وكوكتيل مشروب الفاكهة بقطع المانجو ومشروب البرتقال بقطع البرتقال. أما منتج جوس فروت درينك فيأتي بثلاث نكهات هي مشروب الليمون والنعناع، ومشروب الأناناس، ومشروب العنب الأحمر والتوت.

ويقدر إجمالي حجم سوق العصير الطازج في دولة الإمارات بنحو 30 مليون لتر سنوياً، بينما يبلغ حجم استهلاك العصير المعبأ في عبوات الاستخدام طويل الأجل بنحو 12 مليون لتر سنوياً.

ونحو 91 % من الأشخاص البالغين في الإمارات يشربون عصير الفواكه، ويستهلك 65% من السكان العصير أسبوعياً، بينما يستهلك 13 % منهم العصير مرتين إلى ثلاث مرات في الشهر أو مرة واحدة في الشهر.

وقال حسين الزبيدي، الرئيس التنفيذي لعمليات التصنيع وإعادة التصدير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء: إنه تم تصميم خط إنتاجنا لضمان تحقيق أعلى مستويات السلامة. ويتم إنتاج عبوة جوس داخل منشآتنا ويتم تعقيمها بواسطة الأشعة فوق البنفسجية.

وتلتزم مجموعة منتجات جوس في الإمارات بنظام إدارة السلامة الغذائية «أيزو 22000». ويتوفر المنتج حالياً في مختلف متاجر السوبر ماركت ومحلات البقالة ومحطات الوقود في مختلف أنحاء الإمارات.

طباعة Email