«إن إي سي» و«اليوسف» تطلقان خادم الاتصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت شركة «إن إي سي» مع شريك الأعمال مجموعة «اليوسف» خادم الاتصالات «يونيفيرج اس في 9100» في الإمارات والأسواق المجاورة، وذلك خلال حفل خاص أقيم في فندق ريحان روتانا بمدينة العين الأسبوع الماضي. كما أصدرت شركة «إن إي سي» كذلك سلسلة الأجهزة الطرفية «دي تي 400» و«دي تي 800»، فضلاً عن تطبيقات حديثة عدة، منها الإصدار السابع من حزمة Business ConneCT.

وقال دومنيكو دي ستيفانيسن، مدير أول المبيعات لدى شركة «إن إي سي» لحلول المشاريع في المنطقة: «إن آراء الموزعين كانت إيجابية. لقد حضر حفل إطلاق المنتج عدد كبير من شركاء الأعمال، حيث كان واضحاً أن نظامنا الجديد تمكن من تجاوز توقعاتهم».

أعمال صغيرة

وتم تصميم «إس في 9100» كمنصة اتصالات موحدة ومتكاملة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، بحيث يسهل تركيبها وإدارتها. كما أن التركيبة المتدرجة العالية للمنصة تزوّد الشركات التي تضم ما بين 10 إلى 900 مستخدم بحلول اتصالات قوية وبتكلفة جيدة.

وعلق حيدر سلمان من مجموعة اليوسف قائلاً: «إن من مزايا هذا النظام أنه يسمح بزيادة الطاقة الاستيعابية للمنفذ لنحو 900 مستخدم، مع تطبيقات للتحكم بالمشغّل الجديد، وتوافر أجهزة طرفية جديدة وحلول تنقل حديثة. كما أن مزايا سهولة التركيب والرسائل الفورية والأسعار المميزة، تجعل منه حلاً رائعاً ومتكاملاً لزيادة المبيعات والتوسع في الأسواق».

طباعة Email