فاكاريللو يُثري عراقة ماكياج لانكوم بمجموعة استثنائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت لانكوم ابتكار مجموعة ماكياج حصرية من إبداع أنتوني فاكاريللو. ويأتي هذا المشروع الاستثنائي كجزء لا يتجزأ من نهج لانكوم العريق في مواصلة التعاون مع أقطاب عالم الفن والأزياء، وهو تقليد حافظت عليه منذ تأسيسها قبل 80 سنة.

واستطاع انتوني فاكاريللو الذي عُرف ببراعته بفن الأشكال اللامتماثلة، أن يحقق الشهرة فور إطلاق مجموعته الأولى، التي جسّدت مفهوماً متجدداً للأنوثة بأسلوب فني بالغ العصرية ونابض بالشاعرية والتطرف معاً. وبفضل ولعه بالجمال الثوري، استعانت به لانكوم ليكون شريكها الأمثل في إبداع عدد من التحف التجميلية الأيقونية الساطعة برؤيته المميزة لأجل خريف 2015.

وفي هذا السياق، يوّضح المصمم بقوله: «كانت جاذبية وأنوثة امرأة لانكوم التي تتميز بنوع خاص من الأناقة المفعمة بالحيوية والحياة، مصدر إلهامي ».

وتقول فرانسواز ليمان، مدير عام لانكوم عالمياً: «يتمتع أنتوتي فاكاريللو بموهبة رائعة على تجسيد ملامح رؤية قوية وعصرية للأنوثة. ويسرنا كثيراً تعاونه معنا في هذا المشروع، وانضمامه إلى سلسلة المواهب السابقة التي تعاونّا معها من أمثال برينزا شولر، البير الباز، وأخيراً ييكين يينج، الكسندر فوتييه، وجاكموس.

فحين نعهد بمهمة ابتكار مجموعة مختارة من أشهر منتجاتنا إلى مصمم يتمتع بمثل هذه الموهبة الإبداعية المتفردة، فذلك يعني أنها ستكون تجربة مذهلة ستثري وتجدد حيوية ماركة لطالما حرصت دائماً على المزج بين التراث والإبداع».

 وستتوفر مجموعة أنتوني فاكاريللو لأجل لانكوم، بكميات محدودة بدءاً من شهر أكتوبر 2015 على أن يتم قريباً الإعلان عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بهذه المجموعة.

طباعة Email