الحظ يحالف 3 مشجعي كريكيت في مسابقة هيونداي الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

حالف الحظ ثلاثة من مشجعي الكريكيت، بعدما فازوا بتذاكر سفر خاصة بكبار الشخصيات، لحضور واحدة من أهم البطولات الرياضة، وذلك في مسابقة نظمتها مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لـ «هيونداي موتورز» في الإمارات. وقدمت الشركة لثلاثة أشخاص، رحلات شاملة إلى مدينة ملبورن الأسترالية، حيث سيسافر الفائزون لحضور نهائيات كأس العالم للكريكيت التي تنطلق في 29 مارس.

وتسلم الفائزون جوائزهم في صالة عرض شركة هيونداي بديرة، حيث قام أكسل دراير رئيس هيونداي في الإمارات، بتسليم الجائزة التي شملت تذاكر الذهاب والعودة إلى مدينة ملبورن، والإقامة الفندقية لأربع ليال، إضافة إلى تذاكر المباراة النهائية لكبار الشخصيات، وجميع الوجبات وخدمات المواصلات.

وهيونداي هي الشريك الرسمي للمجلس الدولي للكريكيت، وتشارك بشكل مستمر في الترويج لهذه الرياضة في دول مجلس التعاون الخليجي، نظراً لشعبية هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم، لا سيما في مجموعة دول الكومنولث. وتسجل البلدان في هذه المنطقة، مشاركة مميزة في هذه اللعبة.

وقال أكسل دراير رئيس هيونداي في الإمارات: «رعاية هيونداي لنهائيات كأس العالم للكريكيت تعكس الالتزام المستمر للشركة برعاية الأحداث الرياضية المهمة.

طباعة Email