«سامسونغ إس إي 790 سي» ثورة في عالم الشاشات المتطورة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ابتكر مصممو شركة سامسونغ شاشة إس إي 790 سي المنحنية، التي توفر أكبر تجربة مريحة للعينين حتى الآن. وتمثل الشاشة المنحنية تجربة رائدة في عالم الشاشات، إذ إنها صُمِّمَت بمعدل انحناء يصل إلى 3000 درجة، ينسجم بشكل طبيعي وبدقة مع درجة انحناء العين.

 ويساعد التصميم المتميز للشاشة المستخدمين على رؤية الشاشة كاملة على مسافة متساوية، ويوفر منظوراً فريداً للرؤية، مقارنة بالشاشات التقليدية المسطحة. وبذلك تشكل الشاشة ثورة في عالم الشاشات المتطورة.

ومن خلال الاستمتاع برؤية أكثر سهولة، فإن هذه الشاشة المبتكرة، تخفف من آلام الرقبة وإجهاد العين، اللذين يشكلان أكثر المشاكل شيوعاً للأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة أمام الأجهزة الإلكترونية.

كما يخفف انحناء الشاشة من انعكاس الضوء، وهو ما يمنح قدراً أكبر من الارتياح للعينين عند النظر إلى الشاشة، من خلال الإيحاء البصري الوهمي بأن المشاهد محاط بالمحتوى الذي يعرض على الشاشة.

ومن خلال نقل إبداعات المصمم إلى أرض الواقع، فإن هذه الشاشة المنحنية، تقدم جودة صورة نابضة بالحياة بنسبة ارتفاع 21:9، وصورة فائقة الوضوح بدرجة 3,440 في 1,440 بكسل. كما تمنح جودة الصورة إضاءة ديناميكية، وظلاً لصور نابضة بالحياة من خلال اللون الأسود الغامق، والألوان الزاهـــية، والتفاصيل الأكثر وضوحاً.

طباعة Email