طرح مجموعة عطور «لاف سبلاش» بلمسة إيطالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت علامة تجزئة الموضة الراقية في الشرق الأوسط «سبلاش» طرح مجموعتها الخاصة من العطور. وتضم هذه المجموعة التي تحمل اسم « لاف سبلاش» خيارين مختلفين هما كلاسيك وسبورت من العطور الرجالية والنسائية. وقد طوّر العطر خصيصاً لعلامة سبلاش صانع العطور الإيطالي سيرجيو مومو.

وقال رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» و«أيكونيك»: «تقدم علامة سبلاش الأزياء لملايين من عملائها في أنحاء المنطقة، وجاء دخولنا فئة العطور في إطار سعينا المستمر للتقدم والنمو، حيث تمثل هذه الفئة عنصراً هاماً يكمّل إطلالات ولمسة »سبلاش«. وعطر سبلاش الجديد مصنوع في إيطاليا من أجود الزيوت العطرية وبتصميم يعكس روح العلامة، ونحن نأمل بأن نطرح العطر بسعر 100 درهم للقارورة سعة 100 مل، بما يتماشى مع وعدنا لعملائنا بضمان الأناقة والأسعار المناسبة.

وعطر سبورت في هذه المجموعة يتميز برائحة عطرية مبهجة تدوم، وهي مزيج من نفحات الليمون والبرغموت وزهر البرتقال. إنه عطر مثالي للرجل الرياضي النشط. أما العطر النسائي من هذا النوع فهو منعش يبرز ثقة المرأة بنفسها بنفحاته النفاذة من الفلفل الوردي والبرتقال والتفاح الأخضر، لعطر رائع بنفحات الحمضيات.

والعطر يتميز برائحة عطرية مبهجة تدوم، وهي مزيج من نفحات الليمون والبرغموت وزهر البرتقال. عطر مثالي للرجل الرياضي النشط. أما العطر النسائي من هذا النوع فهو منعش يبرز ثقة المرأة بنفسها بنفحاته النفاذة من الفلفل الوردي والبرتقال والتفاح الأخضر، لعطر رائع بنفحات الحمضيات.

أما عطر كلاسيك فهو مصمم خصيصاً لكل من يحب العطور الكلاسيكية. نفحات منعشة تعكس أنوثة غامرة وجاذبية طاغية، وهو مزيج من نفحات علوية من الشاي الأبيض والبرغموت واليوسفي الحامض. أما العطر الرجالي من كلاسيك فيعكس نفحات نفاذة ولكن دون مبالغة من البرغموت والإيليمي والغريب فروت.

طباعة Email