فلاي دبي تزيد معدل رحلاتها إلى أفريقيا في جدول الرحلات الصيفي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت فلاي دبي عن زيادة معدل رحلاتها إلى عددٍ من وجهاتها في أفريقيا لجدول الرحلات الصيفي، لترفع مجموع رحلاتها الأسبوعية إلى 78 في 12 نقطة في شمال وشرق القارة.

وتبدأ الناقلة بتسيير رحلة يومياً إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، وذلك ابتداءً من 29 مارس، لترفع معدل الرحلات الأسبوعي من 5 إلى 7 رحلات، كما ترفع في نفس التاريخ عدد رحلاتها الأسبوعية إلى بوجمبورا إلى 3 بدلاً من رحلتين أسبوعياً.

فيما تضاعف الناقلة رحلاتها إلى الوجهة السياحية الجذابة في زنجبار إلى 4 رحلات أسبوعياً، وكانت الناقلة أطلقت خدماتها إلى زنجبار في أكتوبر 2014 بواقع رحلتين أسبوعياً، وحظيت هذه الرحلات بإقبالٍ كبير.

وتشهد الإسكندرية زيادة عدد الرحلات من رحلتين إلى 3 يومياً ابتداءً من شهر يونيو المقبل.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "يسعدنا توفير رحلاتٍ أكثر إلى أفريقيا، فقد كنا أول ناقلة إماراتية تُسير رحلاتٍ إلى بوجمبورا وجوبا وزنجبار، وقد شهدنا طلباً مرتفعاً على هذه الوجهات، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين على متن رحلاتنا".

وكانت الناقلة ضاعفت شبكتها في شمال وشرق أفريقيا بالتزامن مع ازدياد الحركتين التجارية والسياحية بين الإمارات والقارة، وأطلقت 6 وجهاتٍ جديدة في المنطقة خلال العام 2014، لتصبح ثالث أكبر ناقلة من فئتها في هذه المنطقة الجغرافية، كما أنها أول ناقلة توفر خيار درجة رجال الأعمال إلى وجهاتٍ مثل جوبا.

وفي ذات السياق، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا: "نثق في أن مسافرينا بين أفريقيا ودبي سواء لأغراض العمل أو الاستجمام سيحظون بتحربة سفر ممتعة، سواء من خلال درجة رجال الأعمال، أو النظام الترفيهي المتميز والحاصل على جوائز، بالإضافة إلى إمكانية الربط على شبكتنا وأبعد".

وقد بدأت فلاي دبي رحلاتها إلى أولى وجهاتها في أفريقيا، جيبوتي في سبتمبر 2009، وتُسير اليوم رحلاتٍ إلى 12 وجهة منها أديس أبابا ودار السلام وعنتيبي والخرطوم وكيغالي وبورتسودان.
 

Email