العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شركة

    جمعة الماجد وكونيكا مينولتا تطلقان طابعات الأعمال

    أطلقت شركة كونيكا مينولتا لحلول الأعمال مع شركة جمعة الماجد الأسبوع الماضي في دبي جهازي bizhub PRESS C1100 و bizhub PRESS C1085 اللذين يوفّران أداءً متميّزًا وجودة فائقة وقيمة مضافة. والتزامًا بشعار «أداء أفضل مقابل وقت وتكاليف أقلّ»، تلبّي الطابعتان الرقميّتان الملوّنتان طلبات إنجاز مجموعة أوسع من الأعمال الكبيرة بفاعلية أعلى، مع الالتزام بمواصفات رفيعة المستوى وتعزيز الإنتاجية.

    وتحافظ الطابعات على جودة عالية ثابتة لتلبية متطلبات العملاء وتمييز أعمالهم. ويتضمّنان مجموعة واسعة من خيارات التشطيب، كإنتاج الكتيّبات، والتجليد الممتاز، والتجليد الحلقي الأوتوماتيكي، وبكلّ تأكيد قدرات تكديس عالية، تصل إلى 10000 ورقة، وعدد كبير من الأساليب لربطها، ما يسهّل عملية الطبع والإنجاز المتكاملة من دون أيّ تدخّل يدوي.

    سوق

    وقال مدير تطوير أعمال طابعات الإنتاج في كونيكا مينولتا الشرق الأوسط، نيار أنصاري: «الأداء – إنّه الأساس في تعزيز الشركات المورّدة لخدمات الطباعة. وخطونا الخطوة الثانية في سوق الطابعات الملوّنة بعد النجاح الهائل لأنظمة الإنتاج المتوسط الاولى الخاصة بنا».

    مزايا

    وتعتبر طابعتا C1100 وC1085 مثاليتين لمؤسسات الطباعة التجارية وأقسام النسخ المركزية وأيّ شخص يحتاج إلى طباعة كميات ضخمة بسرعات كبيرة تبلغ 100 ورقة في الدقيقة و85 ورقة في الدقيقة. وهما الجهازان الأبرز في مجموعة طابعات كونيكا مينولتا الملوّنة. يمكن استخدامهما لإنجاز العديد من أعمال الطباعة المطلوب تسليمها ضمن مهل زمنية ضيّقة، بفاعلية أكبر وفي الوقت المحدّد، مع خفض تكاليف التشغيل ووقت العمل.

    طباعة Email