رالف لورين للعطور تطرح «عود بولو سوبريم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدّم دار رالف لورين أفخر عطر ضمن مجموعة بولو من خلال بولو سوبريم للعود وهو مزيج فاتن من التوابل النادرة، وبخور العود وأخشاب ثمينة. وابتُكر عطر عود بولو سوبريم للرجل الراقي والمتحضّر الذي يسعى للحصول على عطر باهر ومميّز وذوّاق كالشخص الذي يختاره.

ويُعدّ عود بولو سوبريم، أول عطور رالف لوين المركّزة للرجل، حيث يضم مكونات نادرة بتركيز أعلى لضمان الجودة والقوة والثبات. ويتميز العطر الخشبي الشرقي بكمال تصميمه، فهو مليء بتناقضات قوية بين مكونات نادرة تتألف من:

- انطلاقة العطر: القرفة، الفلفل الوردي

- قلب العطر: خلاصة بخور العود الهندي

- أساس العطر: خشب غاياك ونجيل الهند

والعود عنصر فريد ينحصر تواجده في أنواع نادرة من أشجار العود، ويُعتبر من أروع المواد المستخدمة في صناعة العطور الراقية.

وتُقدّر هذه المادة العضوية الفوّاحة بأنها أغلى من الذهب بنحو 1,5 ضعف، وتُستخرج من أنواع متفردة لخشب العود في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، والذي يتم حرقه عادة للحصول على بخور كثيف ذكي الرائحة.

واستوحي ابتكار العطر من ذوق رالف لورين الرفيع في اختيار العناصر الاستثنائية، فتمحورت رؤية كلروس بنايم، الذي يُعدّ من أبرز العطّارين، حول ابتكار نسخة مستحدثة من عطر العود، تكون فوّاحة برائحة بخور خشب العود النادر.

فنجح في إبداع عطر باهر وصفه بقوله: «راسخ الحضور، مفعم رجولة وفاتن». ويتوفر عطر عود بولو سوبريم بسعر 460 درهماً (سعة 125 مل) لدى نخبة من المحلات الراقية اعتباراً من يناير الماضي.

طباعة Email