جديد «فاشرون كونستانتين» في معرض الدوحة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت ﭬاشرون كونستانتين، الاسم البارز في العالم في قطاع صناعة الساعات مع ما يقارب 260 عاماً من التاريخ المتواصل، معرضاً ناجحاً لأحدث ابتكاراتها في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015 الذي أقيم أخيراً في المركز الوطني للمؤتمرات في قطر.

ويتميز هذا المعرض الراقي عن سواه من المعارض كونه يشكّل منصّة بارزة في الشرق الاوسط لإطلاق المنتجات العالمية في عالم تصميم المجوهرات وصناعة الساعات.

ويهدف هذا المعرض من خلال استقطاب أشهر مصممي المجوهرات والساعات والشركات وهواة المجوهرات من أنحاء العالم كافة إلى تسليط الضوء على آخر الاتجاهات في القطاع الصناعي الحالي وعرض أروع الحجارة الكريمة وأغلى الساعات وأكثرها تطوراً في العالم من بين معروضات أخرى.

وشاركت ﭬاشرون كونستانتين في المعرض الحالي حيث نجحت في إبهاج هواة منتجاتها من خلال الكشف عن تصاميم مدهشة تجمع بين الدقة الاستثنائية والتراث والمهارة التي تتميز بها الدار.

وبرزت بين الساعات المعروضة مجموعة الأعمال الفنية الرمزية لفنون الورنيشحيث بقيت فكرة المشروع الذي يجمع بين فنّ الورنيش الممزوج برذاذ الذهب او الفضة وصناعة الساعات نائمة لمدة طويلة في جوارير قسم التصميم في ﭬاشرون كونستانتين.

 لكن الشرارة انطلقت في نهاية المطاف من قبل زوهيكو، الذي كان يملك الفكرة نفسها بطريقة عكسية وذلك عبر الجمع بين مهارات فنون صناعة الساعات وتلك الخاصة بفنون الورنيش.

طباعة Email