كاسيو تقدم ساعات «بوصلة الصلاة»

أطلقت شركة كاسيو اليابانية لتصنيع الساعات تشكيلة «براير كومباس» (بوصلة الصلاة) في منطقة الشرق الأوسط، وهي من الساعات التناظرية الرقمية المصممة خصيصا لتلبية حاجات المسافر المسلم.

وتحتوي هذه الساعات على ميزة بوصلة داخلية للصلاة إلى جانب الوظائف الأخرى التي تساعد المسافر المسلم على تلبية متطلباته الخاصة بالصلاة على مدار اليوم. كما تقوم الساعة بتحديد اتجاه القبلة بلمسة زر واحدة أينما كان موقع من يرتديها على مستوى العالم.

كما تسمح تشكيلة «براير كومباس» من كاسيو لمن يرتديها بالتعرف الدقيق على مواقيت الصلوات الخمس على مدار اليوم من خلال عرضها الرقمي وعقرب الثواني. ويمكن للساعة احتساب مواقيت الصلاة الصحيحة في تواريخ وأماكن أخرى إذا لزم الأمر.

تسهيل الأمور

وقال تسنيو نجاي، المدير الإداري في كاسيو الشرق الأوسط : تشكيلة كاسيو براير كومباس مصممة لتسهيل الأمور على المسافر المسلم بتزويده بمعلومات هامة وقتما وأينما أراد. ومع اقتراب شهر رمضان يسعدنا أن نقدم هذه الكرونوغرافات لعملائنا«.

وتتمتع تشكيلة »براير كومباس« بالعديد من المواصفات الإضافية إلى جانب احتساب التوقيت ومن هذه المواصفات حساسات مزدوجة للاتجاه ودرجة الحرارة، عرض عمر الهلال، خمسة منبهات يومية، ساعة توقف بدقة 1/100 جزء من الثانية، ومؤقت عداد تنازلي لمدة 100 دقيقة (بوحدات الثانية).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات