مايكروسوفت تطرح جهاز «سيرفيس برو 3»

أعلنت شركة مايكروسوفت توفر جهاز «سيرفيس برو 3» في أسواق الإمارات. وبذا أصبح الجهاز اللوحي خفيف الوزن الذي يجمع بين القوة والأداء العالي اللذين تتوقعهما من جهاز حاسوب محمول بمتناول كافة العملاء التجاريين في الدولة.

و«سيرفيس برو3» هو جهاز لوحي وحاسوب محمول، إذ يحتوي على معالج متعدد الأغراض، وذاكرة الوصول العشوائية وخيارات التخزين تتداخل مع التصميم الأنيق الذي يحول الجهاز بلمسة بسيطة من جهاز لوحي معتدل إلى جهاز حاسوب محمول كامل الإضافات - كل هذا ضمن إطار حزمة أرق بنسبة 30% من ماك بوك اير ذي الـ 11 بوصة.

وشاشة عرض 12 بوصة جديدة كليا، ومسند يعرض الشاشة من عدة زوايا تتناسب واحتياجات المستخدمين المتعددة. وقلم الجهاز الجديد أعيد تصميمه بالكامل مع الأخذ بعين الاعتبار الشكل والاستخدام ويتميز بدقة عالية مع وإمكانية الرسم بحرفية وتدوين الملاحظات، كل هذا بنقرة واحدة فقط بالقلم.

وقال سامر أبو لطيف المدير العام الإقليمي لمايكروسوفت الخليج، أثناء مؤتمر صحفي في دبي: لدينا هاجس مساعدة كل فرد وكل مؤسسة لتقديم الأفضل. هذا هو ما نحن عليه في مايكروسوفت.

وهذا هو الرابط الذي يوحد شركتنا من خلال كل ما نقوم به. ونطرح جهاز «سيرفيس برو 3» حاليا في أسواق الإمارات لكافة العملاء كخطوتنا القادمة في رحلة مساعدة المؤسسات للقيام بالمزيد.

وأنا واثق بأنه سيكون الجهاز اللوحي الذي يمكن أن يحل محل أجهزة الحاسوب المحمولة لدى العديد من المستخدمين، حيث أنه يتمتع بكافة المتطلبات اللازمة لدعم ميزة سهولة التنقل التي تطمح إليها العديد من الشركات في الإمارات اليوم.

وقالت سومانا بلكاندا مدير تطوير الأعمال في الجهاز اللوحي: برو (3) يمكن أن يحل محل الكمبيوتر المحمول وخاصة بأنه مصمم بشكل جميل ويتميز بخفة الوزن وبطاقة عالية للبطارية الخاصة به ، اضافة الى تلك المميزات ذات الجودة العالية التي تستطيع تنفيذ مجموعة من الوظائف والأعمال في جهاز واحد ، والتي من شأنها أن تضفي الكثير الى هذا الجهاز وجعله يتميز عن غيره من الأجهزة .

 وسيتم توفر الجهاز لجميع العامة والعملاء التجاريين في لإمارات بحلول شهر أغسطس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات