«ألفريد دانهيل» تطرح تشكيلة «بلجريف بلو»

تضيف تشكيلة «بلجريف بلو» إلى عائلة جلديات «ألفريد دانهيل» مزيجاً فاخراً من رسومات «فرانتزيني» التي تزين الجلود الإيطالية الجميلة والناعمة. وباعتبارها امتداداً لتشكيلة «بلجريف» الأصلية باللونين الأسود والخمري الداكن.

يأتي خيار الأزرق الداكن هذا مبطّناً بنسيج الجروسجرين البريطاني باللون الأصفر الداكن. وقد سميت هذه التشكيلة تيمناً بساحة «بلجريف» التي هي جزءٌ تاريخيٌّ في منطقة ويست إند بلندن، وموقع مرموق منذ إنشائها عام 1820، حيث عاش فيها دوقات بريطانيا ولورداتها وباروناتها، وحتى الملكة فيكتوريا.

وتأتي هذه التشكيلة التي صُمّمت بحرفية لا مثيل لها في أشكال وأحجام مختلفة، حيث إنها صغيرة وعملية في الوقت ذاته. وتضمّ التشكيلة محفظة مطوية بسحاب سعة 10 سنتيمترات مكعبة، ومحفظة جيب سعة 8 سنتيمترات مكعبة و6 سنتيمترات مكعبة، ومحفظة نقود سعة 4 سنتيمترات مكعبة، ومحفظة بسيطة للبطاقات، ومحفظة مفاتيح ذات 7 علاقات.

وكلها تتناسب واحتياجاتكم، وتكمل إطلالتكم المتميزة والراقية. وتتضمن التفاصيل النهائية في تشكيلة «بلجريف بلو» الأنيقة قطعاً معدنية ناعمة تترك انطباعاً دائماً، وسحابات خفيّة تمنح المزيد من الأمان، دون أن ننسى شعار «ألفريد دانهيل»، الشهير الذي يعد أيقونةً للرفاهية والجاذبية الدائمتين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات