«ميلوبا أبتاميل جونيور» تحظى بثقة الأمهات في دول الخليج

حصلت علامة ميلوبا أبتاميل جونيور، العلامة المرموقة لحليب النمو من شركة دانون نوتريشيا، على لقب «منتج العام 2014» في فئة «تغذية الأطفال في دول الخليج»، ..

 

وهذه هي السنة الثانية التي تحصل فيها ميلوبا أبتاميل جونيور على ثقة الأمهات، للفوز بهذا اللقب الذي يعكس المكانة المتميزة للعلامة لدى الأمهات اللاتي يفضلّن هذه التركيبة العالمية المميزة.

 

وكانت علامة ميلوبا أبتاميل جونيور واحدة من أبرز العلامات التجارية التي جرى تكريمها في مختلف الفئات ضمن جوائز منتج العام 2014 لدول الخليج، في احتفالية أقيمت في فندق ميدان بيتش، بجميرا بيتش ريزدنس في دبي.

 

وتعتبر جوائز منتج العام التي تقام في 42 دولة حول العالم، جائزة مستقلة مرموقة تكرّم المنتجات المتفوقة في مجال الجودة والابتكار، وهي الجائزة الوحيدة من نوعها التي تتم بتصويت المستهلكين بنسبة 100%.

 

ولتلبية احتياجات النمو المثالي لدى الأطفال في سنواتهم المبكرة، عملت دانون نيوتريشيا على تطوير حليب النمو ميلوبا أبتاميل جونيور الذي يحتوي على «برونوترا»، التركيبة المتطورة وهي الوحيدة التي تم اختبارها وإثبات فعاليتها في تعزيز الدفاعات الطبيعية في الطفل

اختبار

وخلال اختبار التركيبة الجديدة على أكثر من 700 طفل صغير في 500 حضانة حول العالم، تبين أن الأطفال الذين استخدموا حليب النمو ميلوبا أبتاميل جونيور مع تركيبة برونوترا أظهروا مناعة أقوى ومقاومة أكبر للأمراض.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات