«حول الإمارات» تضيف قطعاً أكثر جمالاً لمجموعة الربيع

أعلنت شركة "حول الإمارات" للمفروشات إضافة قطع أكثر جمالاً لمجموعة لفصل الربيع. وقالت هلا حداد، الناطق باسم الشركة: إن الهدف من هذه المجموعة هو إعطاء البهجة، .

 فلكل شخص حسه الخاص بالأناقة وبالأزياء، وخاصةً بالديكور. وتكمل حول الإمارات هذا الحس بتقديم قطع تناسب الإلهام والإبداع في ديكور المنزل. كما تستدعي المجموعة حس الشباب والأناقة .

 ويتضمن أثاث غرفة المعيشة مجموعتين رائعتين الأولى هي عبارة عن أريكة بيضاء مع طاولات جانبية حمراء وسجادة تستكمل المجموعة مع الأريكة وتعطي الغرفة نمطاً جديداً وحيوياً. وتأتي الأريكة مع مقعد إضافي للتوسع كمسند للقدم، حيث يمكنك وضعها إلى الأسفل والتمتع بجلوس مريح وأنت تشاهد التلفزيون في غرفة المعيشة.

وغرفة المعيشة الثانية تعد أكثر تشويقاً وإعطاء لإحساس العائلة، مع لون بيج جميل دافئ تضم مجموعة من الأرائك الجلدية والوسائد. وتأتي المجموعة مع سجادة باللون الأبيض والأسود وطاولة زجاجية تضيف نظرة حيوية وحديثة للغرفة. كما يتوفر كرسي جلوس جانبي ذو طابع أميركي تم تصميمه لإظهار المزيد من الحيوية إلى غرفة المعيشة.

نوم

أما مجموعات غرف النوم فهي تدور حول ثلاثة ألوان رئيسية: الفيروزي، والأبيض، والبني لتعطي معاً مزيجاً من الأجواء الحديثة والكلاسيكية. والمجموعة الأولى تتكون من سرير خشبي بإطار بني ولوح أمامي جلدي أسود مع طاولات جانبية خشبية باللون الأسود والبني مع أدراج مطـــابقة. وأغطية السرير هي مزيج اللون الأبيض والبني ووسائد رأس بلون فيروزي جميل مع سجادة واكسسوارات غير تقـــليدية تعلق على الجدار.

ومجموعة غرفة النوم الـــثانية عبارة عن سرير خشبي بإطار أبيض. كما أن جميع مقابـــض طاولة الســرير والصدر والأدراج باللون الأسود. كما أن إطار السرير يحتوي على مساحة تخزين إضافية عبارة عن درجيـــن على الجانب الأمامي من السرير تعد مثالية لتخزين البياضات الإضافية.

خيار مفضل

وتهدف "حول الإمارات" التي تعد من أبرز الأسماء وأكثرها تألقاً في عالم المفروشات في الإمارات والمنطقة، هذا العام لأن تكون الخيار المفضل للمتسوقين الباحثين عن خيارات متنوعة وغنية وعصرية من قطع الأثاث الراقية والكلاسيكية الأنيقة بما فيها التصميمات الفيكتورية ..

وتلك التي تحاكي القطع الأثرية القديمة لتوفير مجموعة متنوعة وفريدة لعملائها في الإمارات والمنطقة، استناداً إلى خبرة واسعة تزيد على عقدين من الزمن في مجال المفروشات المنزلية بهدف تزيين كل بيت وتحويله إلى مكان يتسم بالراحة والجمال المتناهيين، دون المساومة على الجودة ومعايير القيمة. وتمتلك حول الإمارات صالات عرض في دبي والشارق وأبوظبي والعين والفجيرة والدوحة ومسقط، وهناك خطط لافتتاح صالات عرض جديدة في العين وأبوظبي ورأس الخيمة ومسقط والدوحة والرياض.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات