«كولومبيني كازا» للمفروشات تفتتح أول فروعها الإقليمية في دبي

تم افتتاح أول فرع لشركة «كولومبيني كازا» بالشرق الأوسط في الإمارات دبي عُقب الافتتاح الرسمي لأول صالة عرض لها في دبي. وبالتعاون مع الشريك المحلي شركة «فينازي»، تحضر كولومبيني كازا تصاميمها المعروفة عالمياً إلى الإمارات لإعادة تأكيد مكانتها كشركة رائدة في سوق المفروشات المنزلية الإيطالية والعالمية.

وتطوّرت «كولومبيني كازا» على مدى السنوات الـ 50 الماضية من مؤسسة إيطالية حرفية صغيرة إلى شركة عالمية مبتكرة تقدّم الطراز الإيطالي الكلاسيكي بأسعارٍ في المتناول. ومع نظرة مستقبلية واضحة المعالم في التصميم، تحافظ «كولومبيني كازا» على الحرفية عالية الجودة والشغف بالفن التجريبي.

وتصنع قطع المفروشات ذات التصاميم الأصيلة وفق متطلبات العميل، مما يوفّر درجة عالية من الملاءمة مع مساحات وذوق وميزانيات الأفراد.

وقال إيمانويل كولومبيني، الرئيس التنفيذي لشركة «كولومبيني كازا»: فخورون للغاية بافتتاح أول فرعٍ لـ «كولومبيني كازا» في دبي.

ودخول هذا السوق المثير والديناميكي فرصةٌ نتطلّع إليها، وتتماشى بالتأكيد مع خططنا للتوسّع العالمي. تمثّلُ «كولومبيني كازا» مفهوماً فريداً من نوعه للتصميم، حيث يلعب ختم 'صُنع في إيطاليا' دوراً رياديّاً".

وتبلغ مساحة صالة عرض «كولومبيني كازا»، التي تقع في مركز شركة «فينازي» للتصاميم في ديرة دبي نحو 300 متر مربع. وتتيح للمستخدمين فرصةً للاستمتاع بتجربة مميزة في التصميم المنزلي.

وهي توفّر مجموعةً واسعةً ومتنوعةً من المنتجات بين المطابخ وغرف النوم وحلولٍ لغرف المعيشة الأنيقة وغرف نوم الأطفال، وكلّها عملية مع طرازٍ معاصر.

وأضاف: نحـــن على يقينٍ من أن رؤيتنا في مزج الجماليات والجودة مع الابتكار والمتانة ستـــصبح معياراً للتصميم الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط. وقد أثارت الافتـتاحات الدولية الأخيرة لفروعنا اهتماماً كبيراً في العلامة التجارية وقيمنا، ونحن نتطلّع إلى استمرار النجاح ".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات