«جي فليكس» من إل جي يفوز بالجائزة الذهبية من «آي إف ديزاين»

عاد معرض آي إف ديزاين لجوائز التصميم ليسلط الضوء على منتجات إل جي إلكترونيكس، وحظيت 26 من منتجات إل جي بالتكريم في دورة جوائز التصميم للعام 2014.

ولقد تم اختيار الهاتف الذكي إل جي جي فليكس للفوز بالجائزة الذهبية، حيث منحت هذه الجائزة في هذا العام إلى 75 منتجاً متميزاً، كما نالت العديد من منتجات إل جي الأخرى التقدير وعلى رأسها الهاتف الذكي جي2 والتلفاز الفائق عالي الوضوح.

إن جوائز آي اف ديزاين تمنح سنوياً تقديراً للمنتجات التي تتمتع بالابتكار والتميز من وجهة نظر التصميم، وقد ترشح لجوائز هذا العام أكثر من 4600 منتج.

وقال الدكتور سكوت آهن، الرئيس التنفيذي للتقنية في إل جي: "ركزت إل جي جهودها لتحقق الريادة في تصميم المنتجات، .

ولتحقيق هذا الهدف عمل قسم البحوث والدراسات عن كثب مع قسم التصميم منذ بداية فكرة تصميم المنتج، تعتمد منهجيتنا على تميز تصاميم منتجاتنا ما يجعلها تحثّ على التجاوب معها، وتحسّن من العلاقة الخاصة ما بينها وبين المستهلك".

ويجسد التصميم الفريد للهاتف جي فليكس قدرات إل جي المتطورة في التصميم والهندسة،.

وذلك من خلال تصميمه المتناغم وشاشته المنحنية شاقولياً وبقياس 6 بوصات، ما يمكنه من تقديم تجربة استخدام أكثر راحة من خلال اتباعه انحناءات معالم وجه المستخدم بالإضافة إلى جعل مكبر الصوت والميكروفون أقرب إلى الأذن والفم، في الوقت نفسه، فإن الشكل المقوس يجعل الامساك بالهاتف أسهل بالنسبة لراحة اليد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات