الشركة تدخل مرحلة جديدة من النمو

"نخيل" تطلق حملة واسعة لتوظيف مواطني دولة الامارات

أطلقت شركة "نخيل" مؤخراً، حملة واسعة لتوظيف مواطني دولة الامارات، حيث دعت حديثي التخرج من أصحاب الكفاءات الإماراتية الشابة للانضمام إلى فريق عملها المتميز، وتعتبر هذه الحملة كجزء من التوسع المستمر وأساس استراتيجية الشركة على المدى البعيد.

وتفصيلاً، قامت الشركة بتشجيع الخريجين الجدد الإماراتيين للإنضمام لشركة "نخيل" حيث أنها تدخل مرحلة جديدة من النمو والتي تتمثل بمجموعة واسعة من المشاريع المستقبلية وأخرى قيد التنفيذ.

وشملت عروض التوظيف التي أعلنت عنها شركة "نخيل": الهندسة المدنية أوالمعمارية، والهندسة الكهربائية أوالميكانيكية، والمحاسبة، والمالية، بالاضافة إلى إدارة الأعمال.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله علي بن زايد، المدير التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في شركة "نخيل": "نسعى لإستقطاب الفئة الشابة والموهوبين من مواطني دولة الإمارات، وذلك لنبني معاً نجاحات أكثر إبداعاً من خلال مشاريع جديدة ومبتكرة بما يتماشى مع أهداف النمو الاستراتيجي للشركة ومن بين تلك المشاريع: جزر ديرة، والمعالم الجديدة في "نخلة جميرا" ومجموعة من الفنادق والتي ستساهم جميعها في رؤية حكومة دبي لعام 2020."

"نحن نتطلع إلى الترحيب بالموظفين الجدد وذلك للالتحاق برحلة التألق والخبرة العملية المتميزة، حيث أن معرفتهم ومهاراتهم سوف تلعب دورا رئيسيا في مرحلة النمو المستقبلية للشركة، معتبراً توقيت الحملة مناسب جداً لـ دبي وشركة "نخيل". "

طباعة Email
تعليقات

تعليقات