«ديوميتر» تبرز التوقيت العالمي بالذهب الوردي

تجسد ساعة ديوميتر من جيجر لوكولتر - توقيت السفر الفريد بالذهب الوردي اختراقاً تقنياً أنجزه المصنع في مجال ساعات التوقيت العالمي حيث قدم حلولاً أصلية مبتكرة لمتعددي الأسفار الشغوفين بصناعة الساعات الراقية. وديوميتر - توقيت السفر الفريد، هي ساعة التوقيت العالمي الأولى في العالم التي تتيح ضبط الوقت بما في ذلك الدقائق في المنطقة الزمنية الثانية. سوف يمنح ذلك لمتعددي الأسفار إمكانية ضبط الوقت بدقة للمنطقة الزمنية الثانية في كافة القارات و البلدان، بغض النظر عن فارق التوقيت.

التميز

تماشياً مع الروح الجمالية و التقنية لموديلات مجموعة ديوميتر الموقعة جيجر لوكولتر، تأتي ساعة ديوميتر - توقيت السفر الفريد لتكشف عن جوانب مختلفة من التميز في قياس الزمن أنجزها المصنع في وادي جو. إنها تؤكد نفسها كمرجع مطلق في مجال صناعة الساعات الميكانيكية إضافة إلى أناقتها الذاتية التي تشربتها كافة الموديلات التي صنعتها الدار العظيمة منذ عام 1833. الماضي، الحاضر و المستقبل يجتمعون في تناغم تام في هذا الابتكار الاستثنائي.

طاقة خاصة

بالنسبة لهذه الحركة، ينقسم نظام "دوال وينغ - ثنائية الجناح" إلى آليتين متميزتين: الأولى مخصصة لعرض التوقيت المحلي، و الأخرى لتوقيت المنطقة الزمنية الثانية. حركتان تتشاركان العنصر المنظم نفسه ولكن لكل منهما مصدر الطاقة الخاص بها، و بالتالي تتجنب الضياعات الناتجة عن تراكبية العمل بين الآليتين. لايمكن لتشغيل عرض المنطقة الزمنية الثانية بأية حالة أن يؤثر على حركة الساعة، و هي حقيقة تزيد من دقة الساعة إلى حد كبير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات