«هارلي ديفيدسون» تتبرع لبرنامج الغذاء العالمي

قدمت شركة "هارلي ديفيدسون" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الشركة التابعة لعلامة الدراجات النارية "هارلي ديفيدسون أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا"، مبلغ 30 ألف دولار تبرعا لبرنامج الغذاء العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة لصالح أطفال المدارس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم جمع هذه التبرعات من 11 دولة خلال فعاليات "اليوم المفتوح 2013" التي حملت هذا العام شعار "معًا لنغير الحياة" ..

حيث اجتمع عشاق قيادة الدراجات النارية لدعم برنامج الغذاء العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة للعام الثالث على التوالي، وتم في الوقت نفسه الكشف عن طرازات دراجات "هارلي ديفيدسون" الأيقونية الجديدة لعام 2014، فضلاً عن إزاحة الستار عن مشروع "راشمور" الجديد.

وأقيمت الاحتفالية المفتوحة مؤخرا وحضرها جمع غفير من الضيوف من جميع الأطياف، سواء كانوا من عشاق قيادة دراجات "هارلي ديفيدسون" أو ممن توافدوا على الاحتفالية من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام وشمال إفريقيا. وتضمنت الاحتفالية موكباً للدراجات النارية استهدف تعزيز روح الصداقة وتنمية أواصل الترابط المجتمعي بين المشاركين في الحدث الخيري.

دراجات

وضمت الدراجات المشاركة درجات مشروع "راشمور"، والذي يمثل خطوة انتقالية شاملة تقوم بها شركة "هارلي ديفيدسون" بهدف تحسين كافة المناحي المتعلقة بتجربة القيادة التي يتمتع بها ملاك دراجات الرحلات التي تنتجها الشركة. فبعد سنوات من الابتكار والتخطيط والتصميم والإبداع الهندسي، والساعات التي لا تعد ولا تحصى من القيادة برفقة عملائها وإدارة حلقات النقاش معهم، خرجت "هارلي ديفيدسون" بمشروع "راشمور" الجديد الذي يقدم مجموعة متكاملة من أحدث طرازات دراجات الرحلات والدراجات ثلاثية الدواليب لعام 2014، وهي المجموعة التي تتميز برشاقتها وقيادتها المريحة وسرعة استجابتها العالية وأدائها المدهش.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات